خلو مستشفيات العزل بجنوب سيناء من مصابي فيروس كورونا

آخر تحديث: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 12:19 ص بتوقيت القاهرة

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة جنوب سيناء، الاثنين، تعافي جميع مصابي فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، وخلو مستشفيات العزل من المصابين.

وقال الدكتور أيمن رخا، وكيل وزارة الصحة، إن جميع أقسام العزل بمستشفيات جنوب سيناء التي جرى تخصيصها لاستقبال مصابي فيروس كورونا، أصبحت خالية، بعد تعافي كافة المصابين الذين كانوا يتلقون العلاج داخلها.

وأكد أن أن كافة المستشفيات أصبحت جاهزة لاستقبال الحالات المرضية الأخرى، وعودة العمل بقسم العيادات الخارجية بكامل طاقتها، مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية اللازمة نحو أعمال الرش والتطهير.

وأضاف أن أخر حالتين من مصابي فيروس كورونا المستجد خرجوا اليوم من مستشفى نويبع المركزي، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة خلال فترة العزل والحجر الصحي.

وأوضح أنه جرى تسليم أقسام العزل بنزل الشباب بشرم الشيخ، والمدرسة الفندقية، وفندق دار العاملين إلى الجهات المعنية.

وقدم وكيل وزارة الصحة، التحية والتقدير لأعضاء الفريق الطبي بأقسام العزل وكافة العاملين بصحة جنوب سيناء، لما قدموه من جهد وعمل بطولي في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأهابت مديرية الصحة بالمواطنين، اتباع قواعد الحيطة والحذر، نحو تجنب التجمعات، والتزام التباعد الاجتماعي، وارتداء الأقنعة الواقية مع المداومة على غسل اليدين بانتظام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved