مستقبل هلكنبرج في فورمولا-1 يظل غامضا

آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2019 - 3:11 م بتوقيت القاهرة

أكد السائق الألماني نيكو هلكنبرج أن مستقبله في رياضة فورمولا-1 لسباقات السيارات يظل غامضا ولكنه يبقى هادئا حيث يأمل أن يحصل على مقعد للتسابق في العام المقبل.

وقال هلكنبرج، اليوم الخمسي، قبل بداية سباق الجائزة الكبرى الياباني :" لا توجد أنباء، لذلك الأمر أقرب إلى لعبة صبر. سأضطر للانتظار والنظر لأبعد".

ويتسابق هلكنبرج لمصلحة فريق رينو منذ 2017 ولكنه خسر مقعده لإستيبان أوكون، الذي سيكون زميلا لدانييال ريتشارد بداية من العام المقبل.

وتلاشى مقعد محتمل لهلكنبرج في فريق هاس، حيث اختار الفريق الأمريكي الاحتفاظ بكيفن ماجنوسين، ورومين جروسيان بينما تقرر أن يكون سائقا ألفا روميو عما أنطونيو جيوفيناتزي وكيمي رايكونين.

وربما يكون المكان الوحيد المتاح له هو فريق ويليامز بجانب جورج روسيل، بعد مغاردة روبرت كوبيكا ولكن ربما لايحصل على أي شئ.

وقال :"أعتقد أن هذا السيناريو قائم، ولكي أكون صريحا إذا لم يكن هناك استمرارية هنا بعد ذلك، فأنا لم أفكر كثيرا في هذا الأمر".

وأضاف :"أيضا بالنسبة لي شخصيا، سأحصل على بعض الوقت لكي أعرف ما أريده بوضوح، وإيجاد نحد جديد".

وفاز هلكنبرج، الذي تسابق في فورمولا-1 مع فرق ويليامز وفورس إنديا وساوبر، بسباق لو مانز في 2015 ولن يكون لديه أي شكوك في الحصول على فرص خارج سباقات النخبة.

وفي فورمولا-1، لدى هلكنبرج سمعة بأنه صاحب أداء ثابت ولكن في 174 سباقا خاضها حتى الآن فشل في الحصول على مركز الانطلاق الاول.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved