عميدة إعلام القاهرة: القوات المسلحة استردت الأرض والكرامة في حرب أكتوبر

آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 1:53 م بتوقيت القاهرة

نظمت كلية الإعلام جامعة القاهرة، ندوة بعنوان "حرب أكتوبر.. ملحمة النصر والبناء"، بحضور اللواء نصر محمد نصر، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق بالمخابرات الحربية للقوات المسلحة، واللواء محمد الغبارى، مدير كلية الدفاع الوطنى الأسبق ومستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا، ووكيلتي الكلية لشئون التعليم وطلاب وخدمة البيئة والمجتمع، والفنان طارق دسوقي.
وقالت الدكتور هويدا مصطفى، عميد كلية الإعلام، إن رجال القوات المسلحة الباسلة حققت نصرًا كبيرًا باسترداد الأرض والكرامة، وقدمت أروع الأمثلة في التضحيات والبطولة، متمنية لبلدنا مصر التقدم والرقي.
وأوضحت خلال كلمتها، أن احتفال الكلية بالانتصارات، والأحداث التاريخية، يأتي في إطار دورها التوعوي والخدمي، بربطها بالمجتمع في مختلف المناحي الثقافية والاجتماعية.
وأشارت إلى أن هذه الفعاليات التي تتبناها الكلية تأتي لتنمية الوعي لدى الشباب الجامعي بأسباب النصر، والتضحيات التي قدمها رجال قواتنا المسلحة، ومساندة الشعب المصري لجيشه حتى تحقيق النصر العظيم.
وأشارت إلى افتتاح معرض الصور والمطبوعات، وعرض فيلم من إدارة الشئون المعنوية بالإضافة إلى عرض فيلم الكلية عن حرب أكتوبر، وتقديم طلاب الكلية كورال أكتوبر.
ولفت إلى توزيع جوائز مسابقة أفضل فيلم قصير عن حرب أكتوبر، وعرض الفيلم الفائز بالمركز الأول بمسابقة أفضل فيلم قصير عن حرب أكتوبر.
وقالت إن الكلية نظمت على هامش الندوة معرضًا للصور، والمطبوعات، وأذيعت أغاني وطنية عبر الدائرة التليفزيونية بأنحاء الكلية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved