حبس 4 متهمين بحيازة 180 طربة حشيش في الإسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 9:13 م بتوقيت القاهرة

قررت نيابة ثانٍ الرمل في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حبس، 4 أشخاص، عاطلين، لهم معلومات جنائية مُسجله، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بحيازة 180 طربه لمخدر الحشيش، تزن 18 كيلو جرامات، بقصد الاتجار.

وطلبت النيابة، تحريات مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات، وإرسال عينة منها إلى المعمل الكيماوي؛ لفحصها وبيان طبيعتها.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة في الإسكندرية، يفيد ورود معلومات سرية حول قيام 4 أشخاص بالإتجار بمخدر الحشيش، وترويجه على عملائهم، متخذين من نطاق دائرة قسم شرطة "ثانٍ الرمل" مسرحًا لمزاولة نشاطهم.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاعي "الأمن الوطني، والأمن العام"، تم عمل كمين لهم وألقي القبض عليهم أثناء استقلالهم سيارتين، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على المضبوطات، ومبالغ مالية، و4 هواتف محمولة.

وباقتياد المتهمين إلى ديوان قسم الشرطة محل الضبط، ومواجهتهم اعترفوا بالواقعة، وأقروا بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزتهم كانت بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهواتف المحمولين لتسهيل الاتصال بعملائهم.

تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved