لدعم وتنشيط السياحة.. تنظيم مهرجان للفواكهة بأحد فنادق الغردقة

آخر تحديث: الخميس 9 يوليه 2020 - 12:50 م بتوقيت القاهرة

نظم أحد فنادق الغردقة، احتفالية تزامنا بعودة السائحين الأوروبين من مختلف الدول، بإقامة مهرجان الفواكه يضم أنواعا مختلفة من الفواكه الطازجة على البوفيه الرئيسي للمطعم أثناء وجبات الغذاء والعشاء وبأشكال مختلفة تجذب العين وتفتح الشهية.

وقال محمد السباعي، أحد مسئولي الفندق، إن المهرجان ضم العديد من أنواع الفاكهة من تفاح َوكانتلوب َومانجو وموز، وتم تحضير العديد من الأكلات والحلويات الشرقية والعصائر من هذه الفواكه.

ولفت إلى أن الهدف من المهرجان هو تنشيط السياحة وخلق نوع من البهجة لدى النزلاء من الزوار المصريين والأجانب.

وأضاف أن المهرجان تم إعداده مسبقا وتوفير كمية تقترب من 2 طن من جميع فواكه الموسم بمشاركة 15 من الشيفات، ولاقى قبول العشرات من نزلاء الفندق من المصريين والأجانب، متابعا أن مهرجان الفواكه أهميته أن الفواكه تحتوي على الفيتامينات والمعادن والكالسيوم اللازمة لتقوية المناعة والحفاظ على الصحة العامة.

من جانبها، قالت منال صالح مدير مكتب وزارة السياحة في البحر الأحمر، إن مدينة الغردقة استقبلت 11 رحلة طيران قادمة من دول أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا أقلت أكثر من 1300 سائح، وذلك منذ مطلع شهر يوليو الجاري تزامنا مع قرار الدولة بعودة حركة الطيران لاستقبال السياحة الخارجية بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر، كما أن اللجان التفتيشية المكونة من أعضاء مكتب وزارة السياحة والصحة وغرفة المنشآت السياحية، مازالت تباشر عملها في مراقبة الفنادق ومدى التزامها في تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved