محيي إسماعيل: محمد سعد أضاف للكوميديا حركات بهلوانية تذكرني بتوم وجيري

آخر تحديث: الأحد 9 مايو 2021 - 10:28 م بتوقيت القاهرة

علق الفنان محيي إسماعيل، على جعله الإعلامية الفنانة إسعاد يونس بطلة روايته الأخيرة لكي تنتجها له، قائلًا: «مفيش بديل ليها وهي البطلة.. الدور دورها وعرضته عليها مش علشان تنتجه».

وقال خلال لقاء لبرنامج «العرافة» الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية «المحور»، مساء الأحد، إن الفنان محمد سعد قد نوعًا جديدًا من الكوميديا لم يقدمه الفنانين عادل إمام وسمير غانم، موضحًا أن لا يقارنه بهما.
وأضاف أن الفنان محمد سعد أضاف حركات بهلوانية تذكره بالمسلسل الكرتوني «توم أند جيري»، ذاكرًا أن ذلك هو ما اختلف فيه عن غيره من ممثلي الكوميديا.

وعن رفضه الظهور كضيف شرف مع الفنان تامر حسني، أوضح أنه لم يندم على ذلك القرار، على الرغم من حبه لتامر حسني، معربًا عن استيائه من تسريب الفيديو الذي كان به المكالمة التي جمعتهما.
وذكر أنه حاليًا لا يرغب بالجلوس في مكان يستخدم فيه الجالسين هواتفهم المحمولة بعد هذا الموقف الذي تعرض له، مضيفًا أن البشر افتقدوا الأمانة مع النفس واحترام الآخر.

وأشار إلى مساوئ مواقع التواصل الاجتماعي والتي عملت على إعطاء الحرية للبشر ما جعلهم يتحررون بشكل كبير، مفرقًا بين الحرية والتي يكون لها حدودًا، والتحرر والذي لا يحترم الآخر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved