تامر أمين: عرض فيلم «الممر» حركة في منتهى الذكاء

آخر تحديث: الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 9:30 ص بتوقيت القاهرة

علق الإعلامي تامر أمين على فيلم الممر، قائلًا: «حركة في منتهى الذكاء من مسؤولي الإعلام بإذاعته في احتفالات أكتوبر، أيًا كانت الحقوق الحصرية في مقابل المصلحة العامة، يجب أن يُذاع، برافو على إذاعته بكثافة».

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الإثنين، «أتمنى إن كل شخص لم يشاهد الفيلم يحرص على مشاهدته»، مؤكدًا:«احرصوا إنكم توروه لولادكم، مشاهدة أولادكم لفيلم الممر أهم من مشاهدتكم، إذا كان عندكم ولاد فإنتم في سني حضرتم الملحمة ولسة متواصلين بيها».

وتابع: «المشكلة في أولادنا وأحفادنا اللي مشافوش ومعاشوش وبالتالي محسوش مرحلة أكتوبر، من لم يشعر بمرحلة أكتوبر البطاريات عنده فاضية، وهيبقى عنده مشكلة في الوطن والانتماء».

وأشار إلى أن جيل أواخر الثمانينيات والتسعينيات لم يرَ من الدولة سوى مشاكلها، موضحًا: «أجيال اتولدت في زمن المشكلة والأزمة بس، اتولدوا على مشاكل اقتصادية فقر وجوع وارتفاع في الأسعار ومرض والتعليم والمواصلات وزحمة، لم تُعالج على مدار الفترات السابقة لكنها كانت تتفاقم، مولود في قلب مشكلة وحالة اجتماعية مش كويسة بتزيد يوم بعد يوم، بالتالي بيزعل يوم بعد يوم».

وأردف: «اللي يقلل الكلام ده لازم يبقى حاجة كبيرة رابطاك بالبلد، حدث مهم إنت عيشته يخليك تنسى أو تتحمل المشاكل، زي نصر أكتوبر».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved