فيديو.. هنا الزاهد عن واقعة تعرضها للتحرش: زوجي شجعني على أخذ حقي

آخر تحديث: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 10:10 م بتوقيت القاهرة

قالت الفنانة هنا الزاهد، إنها صُدمت من ردة فعل زوجها الفنان أحمد فهمي، تجاه واقعة تحرش لفظي تعرضت لها أول أمس، مشيرة إلى أن زوجها أعرب عن سعادته بما قامت به وشجعها.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، المذاع عبر فضائية «الأولى»، مساء أمس الثلاثاء، أنه أخبرها بأهمية التواصل معه عند التعرض لمواقف مشابهة، قائلة إن 90% من الرسائل التي تلقتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول الواقعة، كانت إيجابية.

وأشارت إلى أنها لم تتلقَ سوى رسالتين أو ثلاث لرجال يلقون فيها اللوم على لبسها، مؤكدة أنها لم ترد على هذه الرسائل، فضلًا عن اقتناعها بكل ما قامت به خلال الواقعة.

وتابعت: «لو رجع الزمن بيا هعملها تاني وهصور اللي يضايقني، ومش هسكت على حقي تاني لإني سكتت كتير قبل كده والموضوع زاد عن حده أوي»، لافتة إلى أنها شعرت بارتياح بعد مشاركة التجربة والحديث عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ووثقت الفنانة هنا الزاهد لحظة تعرضها للتحرش والمضايقات من أحد السائقين بسيارة نصف نقل أثناء قيادتها سيارتها، موضحة أن السائق وأصدقاءه استمروا لمدة 5 دقائق في توجيه كلمات سيئة لها وهربوا فور قيامها تسجيل الواقعة بكاميرا هاتفها.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved