وزيرة التضامن الاجتماعي تتفقد مديرية البحر الأحمر

آخر تحديث: الإثنين 7 أكتوبر 2019 - 7:34 م بتوقيت القاهرة

أجرت وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الاثنين، جولة تفقدية لمديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر للوقوف على أنشطة المديرية المختلفة والمشروعات التي تشرف عليها ومتابعة معدلات التنفيذ والإنجازات المتحققة بالبرامج والمبادرات الخاصة بالوزارة.

وخلال الزيارة، عقدت اجتماعًا موسعًا مع العاملين بالمديرية ومديرى الإدارا ت بحضور الأحمدي الوكيل وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالبحر الاحمر، واستمعت الوزيرة إلى آليات سير العمل والصعوبات والمشاكل التى تواجه العاملين، بالإضافة إلى بحث سبل تطوير العمل ورفع كفاءة العاملين بالمديرية لتحسين جودة الخدمات المقدمة وتقديم خدمة اسرع بجودة عالية للجمهور.

وأكدت ضرورة تجويد الخدمات المقدمة عبر الوحدات والادارات الاجتماعية مع تفعيل كافة المشروعات والبرامج لصالح الفئات الأكثر احتياجًا من خلال جهاز وظيفي على درجة عالية من الاحترافية والكفاءة بما يضمن تحقيق الاستهداف من برامج وخدمات الوزارة.

وفي إطار رفع كفاءة العنصر البشري استعرض اللقاء ملامح الخطة التدريبية المنفذة لرفع كفاءة العاملين بالمديرية وتقديم الدعم الفني لهم.

وبدأت الوزارة في تطبيق خطة للبرامج التدريبية لرفع كفاءة العنصر البشري وتقديم خدمة أفضل للمواطنين على مستوى المحافظات شهدت محافظة البحر الاحمر الانطلاقة الأولى لها.

وخلال زيارتها للمديرية قامت وزيرة التضامن يرافقها نائب محافظ البحر الأحمر يسرا عطية، بتفقد عدد من المشروعات الاجتماعية، وقامت بزيارة مركز التدريب الإداري بالبحر الاحمر والذي يقع بمنطقة شمال الاحياء بالغردقة على مساحة ما يزيد على 700 متر مربع ويتكون من مبنين و يضم 64 غرفة مجهزة للاقامة وقاعة اجتماعات وقاعات للمحاضرات وسكن للعاملين ومطعم وقاعة مؤتمرات كبيرة وعدد من القاعات للكمبيوتر كما يضم أجهزة ووسائل تدريب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved