هاليب تواصل سلسلة انتصاراتها وتصعد للمربع الذهبي في ويمبلدون

آخر تحديث: الأربعاء 6 يوليه 2022 - 6:37 م بتوقيت القاهرة

واصلت الرومانية سيمونا هاليب سلسلة انتصاراتها المتتالية في منافسات فردي السيدات ببطولة إنجلترا المفتوحة للتنس (ويمبلدون)، ثالث بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى، بعدما تأهلت للدور قبل النهائي للمسابقة للمرة الثالثة.

وصعدت هاليب، التي توجت بلقب البطولة قبل 3 أعوام، إلى المربع الذهبي عقب فوزها على الأمريكية أماندا أنيسيموفا بمجموعتين نظيفتين، لتحقق انتصارها الـ12 على التوالي في المسابقة، التي تجرى على الملاعب العشبية.

وتغلبت هاليب، المصنفة الأولى عالميا سابقا، على أنيسيموفا، المصنفة الـ25 عالميا، بنتيجة 6 / 2 و6 / 4، في دور الثمانية، لتواصل حملتها في البطولة التي غابت عنها في النسخة الماضية بسبب معاناتها من إصابة في ربلة الساق (السمانة).

وحاولت أنيسيموفا، التي اجتازت عقبة مواطنتها كوكو جوف في طريقها لبلوغ دور الثمانية، مجاراة هاليب، لكنها فشلت في التعامل مع منافستها، الأكثر خبرة.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)، تصريحات هاليب، المصنفة 18 عالميا "بالتأكيد ، ألعب أفضل تنس، كنت أعاني كثيرا العام الماضي، والآن أحاول إعادة بناء ثقتي".

وأضافت هاليب "إنني عاطفية للغاية الآن لأن عودتي إلى نصف النهائي تعنى الكثير ".

وأوضحت اللاعبة الرومانية "لقد لعبت أمام خصم قوي اليوم ويمكنها التصدي للكرة. لم أكن أعرف ماذا أفعل ولكني وثقت بنفسي وقلت ينبغي علي أن أبقى قوية. لقد ساعدتني ساقي اليوم وأعتقدت أنني أستطيع الفوز".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved