ريهام سعيد عن أزمة حلقة صيد الثعالب: أنا وسمعتي وولادي وحياتي بقينا رهن زرار

آخر تحديث: السبت 5 ديسمبر 2020 - 12:53 ص بتوقيت القاهرة

علقت الإعلامية ريهام سعيد، على الجدل الذي أثير حول اخر حلقات برنامجها، قائلة: «مش فاهمة حاجه خالص، ودي محاولة لهدمي أنا شخصيًا، لأن اللي بيحصل دا مش طبيعي».

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الجمعة، إن هناك حملة ممنهجة ضدها، من خلال الوسوم المنتشرة المطالبة بإيقافها، معقبة: «بقينا أنا وسمعتي وولادي وحياتي رهن زرار».

وأضافت أن برنامجها يقدم قصصا متنوعة، والحلقة كانت عن مهنة صيد الحيوانات البرية، التي يتم اخضاعها للأبحاث العلمية بهدف استخراج اجسام مضادة منها تُستخدم في إنتاج لقاحات وتطعيمات لأمراض عديدة، مشيرة إلى أن البرنامج تأكد من حصول الصيادين على تصاريح الصيد بغرض الدراسة.

وعند سؤالها هل تقدمت بهذا التوضيح في الحلقة، أجابت «ولا واحد من اللي بيكلم شاف الحلقة، وشرحنا كل دا»، موضحة أن الثعالب في القرى والصعيد منتشرة وتؤذي الأطفال، لهذا يتم قتلها هناك.

وأوضحت أنها حذفت الحلقة من مواقع التواصل الاجتماعي منعًا لتحريفها، واحترامًا لمنظمات حقوق الإنسان المعترضة عليها، مضيفة أنها ستقوم بتنزيل فيديو توضيحي للحلقة والدفاع عن قضيتها؛ لعلمها أنها معرضة للإتهام في قضية.

وقدمت الإعلامية ريهام سعيد، ثاني حلقات برنامجها «صبايا الخير»، والتي تعرضت بعدها لموجة من الانتقادات على خلفية عرضها لحلقة صيد الثعالب التي قدمتها الأربعاء الماضي، وأثارت بها جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved