السجن المؤبد لإدارة وحبيشه لاتهامهم بقتل سائق توكتوك في الإسكندرية

آخر تحديث: الخميس 3 ديسمبر 2020 - 10:59 م بتوقيت القاهرة

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار هاني رشدي مبارك، اليوم الخميس، كلًا من: "ن.هـ.ال"، وشهرته "حبيشه"، و"و.ص.ل"، وشهرته "إدارة"، بالسجن المؤبد، لاتهامهم بسرقة وقتل "ع.ش.ع"، سائق "توكتوك"، وذلك في القضية رقم 39372 لسنة 2019 جنايات أول العامرية.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد العثور على جثة سائق مقتولًا وملقى على حافة الطريق العام في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهمين باستدراج المجني عليه، لتوصيلهم من أسفل كوبري العامرية إلى منطقة النهضة، ليلا، وادأثناء سيره في الطريق العام، أشهر المتهم الأول سلاح أبيض "سكين"، لتهديده بمشاركة المتهم الثاني.

وأضافت التحقيقات أنه وعند مقاومة المجني عليه للمتهمين، قاموا بطعنه عدة طعنات نافذة في البطن والصدر، وألقوا به في الطريق العام، غارقًا في دمائه، ثم استولوا على "التوكتوك" وفروا هاربين.

وبتقنين الإجرءات، تم إلقاء القبض عليهم، وبعرضهم على النيابة العامة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، وبإحالتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية أصدرت حكمها المُقدم على المتهمين، بعضوية المستشارين: أحمد محمد يسري، ومصطفى أحمد دحروج، وسكرتير الجنايات، علي حسين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved