تامر حسني يتعاون مع الشاعر أحمد حسن راؤول في أغنية بألبومه الجديد

آخر تحديث: الإثنين 3 أغسطس 2020 - 7:09 م بتوقيت القاهرة

كشف الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، عن تعاونه مع الفنان تامر حسني في أغنية جديدة ستطرح ضمن ألبومه القادم، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وهي من ألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

وكان تامر حسني قد أعلن عن إنتهائه من تسجيل ألبومه الجديد، وذلك استعدادا لطرحه في الفترة المقبلة، وسيتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم أمير طعيمة، ووسام عبدالمنعم، وزعيم، وتامر حسين، وتامر علي، وعزيز الشافعى، إلى جانب وجود أغاني من كلماته وألحانه.

يشار إلى أن الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، يتعاون أيضا مع الفنان محمد منير في أغنية جديدة، من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

يذكر إن الفنان تامر حسني طرح أخر ألبوماته «عيش بشوقك» في صيف 2018، وضم 13 أغنية وهم (لولاك حبيبي، قابلتيني، ناسيني ليه، كفاياك أعذار، عيش بشوقك، وأخيرا، وأنت معايا، حكايات الحب، ثمن اختيار، ورد صناعي، ولا يوم من أيامه، بـ100 وش، حلم سنين)، وتعاون فيه مع عدد من العشراء والملحنين والموزعين منهم، تامر حسين، هاني أبو النجا، مصطفى حسن، صابر كمال، ياسين جمال، رمضان محمد، تامر علي، بلال سرور، عبد الرحمن شوقي، محمد عبيه، شريف بدر، محمد يحيي، علي شعبان، محمد الصاوي، جلال الحمداوي، هيثم راضي، وسام عبدالمنعم، يحيى يوسف، هاني محروس، شريف مكاوي، محمد العشي، أماديو، تميم، أحمد عادل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved