المرأة التي تزوجت نفسها تطلب الطلاق بعد 90 يوما من الزفاف

آخر تحديث: الجمعة 3 ديسمبر 2021 - 11:30 ص بتوقيت القاهرة

ليس هناك أدنى عيبا في حالة اتخاذك قرار بالانفصال عن شخص ما تماما إذا اكتشفت أنه غير مناسب لك.. لكن ماذا يحدث عندما يكون الشخص الذي تطلقه هو نفسك؟!

هذا ما حدث مع عارضة الأزياء "كريس جاليرا" 33 عامًا، وهى المرأة التى طلبت الطلاق من نفسها الطلاق، بعد أن تزوجت نفسها لمدة 90 يوما فقط، لكن يبدو أنها لم تتحمل نفسها أيضا.

وكانت "جاليرا" قد تصدرت عناوين الصحف في سبتمبر من هذا العام، حينما أقامت حفل زفاف ضخم لها لإضفاء الطابع الرسمي على زواجها من نفسها.

وأوضحت "جاليرا" حين الزواج، أنها سئمت الاعتماد على الرجال، أو رجل واحد فقط بالأحرى، لذا قررت الزواج من نفسها والاعتماد على نفسها بالكلية، مؤكدة أنها "وصلت إلى مرحلة نضجت فيها بسبب إداركها أنها امرأة قوية وحازمة".

وأضافت حين إتمام مراسم الزواج: "كنت دائمًا أخشى أن أكون وحدي ، لكنني أدركت أنني بحاجة إلى تعلم الشعور بالرضا عن نفسي.

وأشارت عارضة الأزياء أيضا إلى أنها كانت تعتقد أنها مستقلة بشكل كافٍ، وأن كونها بمفردها سيجعلها أفضل، ولم تشعر بخيبة أمل حين إتمام مراسم الزفاف بسبب عدم وجود عريس في حقيقة الأمر.

وفي يوم زفافها، التقطت عدسات المصورين أوضاعا لها وهي تقف لالتقاط صور في ثوب أبيض أمام كنيسة كاثوليكية في ساو باولو في البرازيل.

وعند سؤالها عن فستان الزفاف، قالت: "أردت إبراز أفضل مميزاتي، ثديي، مشيرة إلى أنها قد تلقت العديد من التعليقات السيئة على حفل زفافها لكنها أكدت أنها لن تقرأ التعليقات السلبية بعد الآن، لأن رأي الناس لن يغير ما تفكر به ولن يضيف إليها شيئا"، بحسب تعبيرها.

وفي حديثها عن الطلاق كشفت كريس عن أنها كانت سعيدة طوال فترة الطلاق، وأنها بدأت تؤمن بالحب في اللحظة التي قابلت فيها شخصًا مميزًا.

لكن يبدو أنها سئمت من كونها زوجة لنفسها بعد 90 يومًا فقط، فقررت المطالبة بالطلاق بعدما وجدت شخصا قد يكون مناسبا أكثر لها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved