ضبط المتهمين باحتجاز سائق وإجباره على إنهاء خلافات مالية في القليوبية

آخر تحديث: الخميس 2 يوليه 2020 - 1:43 م بتوقيت القاهرة

نجح قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، في ضبط مرتكبي واقعة احتجاز سائق بالقليوبية لإجباره على إنهاء خلافات مالية.

 

تلقى مركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية بلاغا من ربة منزل بغياب زوجها "سائق" منذ 3 أيام عقب خروجه للعمل مستقلاً سيارته الملاكي وعدم عودته، واتهمت زوجته السابقة باختطافه لسابقة وجود خلافات مالية بينهما.

 

أسفرت تحريات فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالقليوبية عن أن وراء ارتكاب الواقعة كل من (زوجة المجني عليه السابقة، وعاملين "لهم معلومات جنائية" - عاطلين).

 

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبط طليقته وأحد المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وقررت المتهمة الأولى بوجود خلافات مالية مع المجني عليه، فعقدت العزم على اختطافه لإجباره على إنهاء تلك الخلافات، وأضافت باستعانتها بباقي المتهمين لتنفيذ مخططها وقيامها باستدراج المجني عليه للشقة محل سكنها بزعم إنهاء ما بينهما من خلافات، وعدولها عن مطالبتها له بدفع مبلغ مالي، وعقب وصوله لشقتها قام باقي المتهمين باقتياده عنوة واصطحابه بسيارته إلى الشقة محل إقامة أحدهم واحتجازه بها لإجباره على دفع ذلك المبلغ. وأمكن تحرير المجني عليه من مكان احتجازه وضبط باقي المتهمين المُكلفين بحراسته.

 

وبمواجهة باقي المتهمين باعترفات المتهمة الأولى أقروا بها واعترفوا بارتكابهم الواقعة بتحريض من المتهمة المذكورة، تم بإرشادهم ضبط (سيارة المجني عليه، وهاتفه المحمول، وحافظة نقوده).

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved