مدرب الجابون يتحدث عن.. صراع التأهل لكأس العالم مع مصر.. أهمية صلاح وخلاف أوباميانج

آخر تحديث: الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 1:26 ص بتوقيت القاهرة

أكد باتريس نوفو المدير الفني للمنتخب الجابون، على صعوبة مجموعته في تصفيات كأس العالم 2022، والتي وضعته رفقة مصر وأنجولا وليبيا، مشيدا بامكانيات محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وقال نوفو في تصريحات عبر "أون تايم سبورتس":«القرعة وضعتنا مع منتخب مصر في المجموعة وأيضا مع ليبيا وأنجولا وهما ايضا قادران على المنافسة بشكل قوي وعلى لعب مباريات قوية».

وأضاف:«نعرف المنتخب المصري جيدا، إنه منتخب قوي ولديه لاعبين من الطراز الأول مثل صلاح، ولكن أيضا منتخب الجابون به لاعبين من الطراز الأول مثل أوباميانج، ومن المهم إحراز النقاط للتأهل لكأس العالم، ولدينا فرصة في الوصول للمونديال».

وعن محمد صلاح قال:« صلاح هو لاعب هام للمنتخب وإضافة جيدة وممتازة في كل المباريات، عندما لم يتواجد في المباراة الاخيرة للمنتخب واجهوا صعوبات كثيرة، وذلك مثلما يحدث مع المنتخب التونسي حينما يغيب عنه أحد نجومه».

وأضاف:«لاعب جيد ولاعبين المنتخب جيدين، كما احتاج دائما لأوباميانج المنتخب المصري يحتاج لصلاح».

وأوضح حقيقة مسألة وجود خلاف مع اللاعبين المحترفين من المنتخب الجابوني وعلى رأسهم أوباميانج وقال:«أوبا هو قائد للفريق وفي مباراة المغرب كان متواجدا واستطعنا الفوز، وأيضا أمام بوركينا فاسو، هو قائد المنتخب ودائما على تواصل معه».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved