فيديو.. القابضة لمياه الشرب: العمل بتطبيق المحمول «قراءتي» متاح من اليوم

آخر تحديث: الإثنين 1 يونيو 2020 - 9:32 م بتوقيت القاهرة

قال الدكتور إبراهيم حسن، مدير عام المتابعة التجارية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إنه بدأ اليوم العمل بتطبيق المحمول «قراءتي»، لتسجيل قراءات عداد مياه الشرب، مشيرًا إلى أنه متاح على متجر جوجل «play store»، ويستطيع أي مواطن تنزيله على هاتفه.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «Dmc»، مساء الاثنين، أن من خلال هذا التطبيق يستطيع المواطن إدخال قراءة عداد المياه الخاص به بنفسه كل شهر، موضحًا أن التطبيق يتيح للعميل تصوير العداد.
وتابع: «نظام قارئ العداد التابع للشركة مازال موجود، ومش هنستغنى عنه»، مشيرًا إلى أن التطبيق سيكون موازيًا لنظام القارئ.

وذكر أن إتاحة تطبيق «قراءتي» جاء ضمن الإجراءات التي تتبعها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، ومنع أية تراكمات على العملاء.

كان المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، صرح اليوم الإثنين، بأنه في إطار الإجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، أطلقت الشركة تطبيق الهاتف المحمول (قراءتي) لتسجيل قراءات عداد مياه الشرب، والمتاح بدءًا من اليوم على نظام التشغيل الأندرويد، وقريبًا ستتاح نسخة لنظام التشغيل «IOS».

وأوضح «رسلان» أن هذا التطبيق يتيح للمواطن تسجيل قراءة العداد بنفسه، وإبلاغ القراءات، وذلك لكل الشركات التابعة بمختلف محافظات الجمهورية.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved