أمن الوادي الجديد يحتفل باليوم العالمي للحماية المدنية

آخر تحديث: الإثنين 1 مارس 2021 - 2:59 م بتوقيت القاهرة


نظمت مديرية أمن الوادي الجديد، اليوم الاثنين، احتفالًا باليوم العالمي للحماية المدنية، تقديرًا للدور الذي تقدمه قوات الحماية المدينة، حيث أقيم الاحتفال بمقر إدارة الحماية المدينة بشارع جمال عبد الناصر بمدينة الخارجة.

وتضمنت الاحتفال تقديم عروض رياضية تبرز القدرات البدنية لرجال الحماية المدنية وعروض إطفاء وتفكيك متفجرات مع استعراض لسيارات الإطفاء والإنقاذ البري بالإدارة.

وتم تكريم ضباط الحماية المدنية المحالين للتقاعد ممن خدموا في محافظة الوادي الجديد، وأسر الشهداء من رجال الحماية المدنية، بحضور اللواء محمد توفيق مدير أمن الوادي الجديد، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

وتحتفل وزارة الداخلية في الأول من مارس كل عام بذكرى اليوم العالمي للحماية المدنية، وذلك داخل مقر الإدارة العامة للحماية المدنية.

وأقيمت الاحتفالية السنوية هذا العام تحت عنوان "حماية مدنية قوية من أجل الحفاظ على الاقتصاد المصري"، ويهدف الاحتفال إلى تعزيز الثقة لدى المواطنين في الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية لحماية المواطنين، وعرض قدرات ومهام أجهزة الحماية المدنية التي تقدمها للمواطنين بشكل سريع وفعال.

جدير بالذكر أنه يقام الاحتفال السنوي باليوم العالمي للحماية المدنية، في اليوم الأول من شهر مارس من كل عام بالتزامن مع ذكرى بدء العمل بميثاق المنظمة الدولية للحماية المدنية بوصفها منظمة دولية حكومية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved