قد يعجبك أيضا

انطلاق ثاني اجتماعات لجنة إعداد لائحة مجلس الشيوخ

نشر في: الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 11:20 ص
أحمد عويس

بدأت أعمال الاجتماع الثاني باللجنة الخاصة بإعداد اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ، اليوم الثلاثاء، لاستكمال مناقشة باقى مواد المسودة المُعدة من قبل الأمانة العامة للمجلس، وذلك للتعديل عليها سواء بالحذف أو الإضافة.

وكانت اللجنة قد انتهت فى أولى اجتماعاتها الأحد الماضي برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، من مناقشة 35 مادة من المسودة التى أعدتها الأمانة العامة، على أن يتم استكمال باقى المواد اليوم الثلاثاء ، وتم إرجاء حسم المادتين (الثانية، والثالثة) المتعلقة بالاختصاصات، وذلك لمزيد من ضبط الصياغة فى إطار الضوابط الدستورية.

يشار إلي أن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، استقبل وفدًا من مجلس الدولة برئاسة محمد حسام الدين، رئيس المجلس لتقديم التهنئة إلى "عبد الرازق" لتقلده رئاسة المجلس، وذلك فى حضور المستشار فرج الدرى، عضو مجلس الشيوخ، والمستشار محمود إسماعيل عتمان، أمين عام مجلس الشيوخ.

كما استقبل أيضا المستشار هشام بدوي، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات،وأيضا وفد من جامعة الدولة العربية، في ضوء تهنئة المستشار عبد الوهاب برئاسة المجلس، وسط تبادل التهاني والتأكيد علي دور المجلس المنتظر في الحياة النيابية.

قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك

بوابة الشروق 2020 - جميع الحقوق محفوظة