الليلة.. بايرن ميونخ في خطوة جديدة للدفاع عن لقبه أمام لوكوموتيف موسكو

نشر في: الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 10:18 ص
آخر تحديث: الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 10:26 ص
د ب أ

يتطلع بايرن ميونخ الألماني إلى خطوة جديدة جيدة على طريق الدفاع عن لقبه الأوروبي حيث يحل الفريق ضيفا على لوكوموتيف موسكو الروسي الذي تعادل مع ريد بول سالزبورج النمساوي 2 / 2 في الجولة الأولى فيما استهل بايرن حملة الدفاع عن لقبه بالفوز الكبير 4 / صفر على أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويتطلع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن إلى تسجيل أول أهدافه في البطولة الأوروبية بالموسم الحالي علما بأنه سجل عشرة أهداف مع الفريق في خمس مباريات خاضها بالدوري الألماني (بوندسليجا) هذا الموسم ليتصدر قائمة هدافي البوندسليجا حاليا.

ولم ينجح ليفاندوفسكي في هز الشباك خلال مباراة أتلتيكو لكنه سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراة الفريق بالدوري الألماني أمس الأول السبت ليقود الفريق إلى الفوز الكبير 5 / صفر على إنتراخت فرانكفورت.

وقال جيروم بواتينج مدافع بايرن :"روبرت ليفاندوفسكي مهاجم يصعب الدفاع أمامه.. لأنه يمتلك كل شيء، ولديه إمكانية التسجيل بالقدمين اليسرى واليمنى وبالرأس".

وأضاف :"يتحرك ليفاندوفسكي بشكل رائع ويظل متيقظا. هذا يجعله أفضل مهاجم في العالم حاليا".

وفي المباراة الثانية بالمجموعة الأولى، يحل لوكوموتيف موسكو ضيفا على أتلتيكو مدريد الذي يحاول استعادة الاتزان ولكنه يفتقد جهود مهاجمه دييجو كوستا للإصابة.

قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك

بوابة الشروق 2020 - جميع الحقوق محفوظة