تجديد شهادة الأيزو الدولية لمطار شرم الشيخ الدولي

نشر في: الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 11:11 م
رضا الحصري

شهد الطيار منتصر مناع، نائب وزير الطيران، اليوم الاثنين، مراسم الاحتفال بتجديد اعتماد شهادة الأيزو الدولية "2015_ISO 9001" لمطار شرم الشيخ الدولي، والمعتمدة من هيئة القياسات العالمية بواسطة الشركة المانحة "SGS" المتخصصة في هذا المجال.

وحضر الحفل الطيار عادل محجوب، رئيس الشركة المصرية للمطارات، والطيار خالد عبد السلام، مدير مطار شرم الشيخ الدولي، ولفيف من قيادات الشركة المصرية للمطارات.

هنأ نائب وزير الطيران جميع العاملين بمطار شرم الشيخ على تجديد شهادة الأيزو، وأشاد بروح العمل والتنسيق الجيد بين جميع الجهات المعنية في المطار.

وقال نائب وزير الطيران، إن تجديد هذه الشهادة يأتي في إطار توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، نحو الاهتمام برفع كفاءة وتطوير معدلات الأداء بالمطارات المصرية، والتزامها بمعايير الجودة الشاملة، وأنظمة السلامة، والذي يعد من أهم مؤشرات التقييم الفعلي في الأداء، ويساهم في تطوير جميع الخدمات المقدمة للعملاء والمسافرين.

وأضاف أن وزارة الطيران المدني، وجميع شركاتها التابعة تحرص على الالتزام بتطبيق معايير الجودة العالمية، وبخاصة متطلبات منظمات الطيران الدولية؛ من أجل مواكبة التطور الكبير الذي يشهده قطاع الطيران العالمي.

وفي نهاية الاحتفال، جرى توزيع شهادات التقدير لعدد من العاملين بإدارة الجودة بمطار شرك الشيخ، تقديرًا لمجهوداتهم خلال الفترة الماضية، والتي كان لها عظيم الأثر في تحقيق أعلى المعدلات أثناء التقييم.

وعقب الاحتفال تفقد نائب وزير الطيران المدني، صالات السفر والوصول بمباني الركاب بمطار شرم الشيخ، وبرج المراقبة الجوية للاطمئنان على سير العمل، وانتظام الحركة الجوية بالمطار.

ما تفقد منظومة الكاميرات الحرارية التي تعمل على قياس درجات حرارة المسافرين والعاملين، وتابع الإجراءات الاحترازية والوقائية المطبقة بالمطار للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك

بوابة الشروق 2020 - جميع الحقوق محفوظة