قد يعجبك أيضا

ميدو: الرجاء أشرس من الوداد.. ومقارنة أي مدرب بـ جوزيه ظالمة

نشر في: الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 2:16 م
آخر تحديث: الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 2:21 م
محمد الهادي

قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال صعبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي يوم 1 نوفمبر، علما بأنه فاز ذهابا بالمغرب بنتيجة هدف دون رد.

وأضاف ميدو خلال مداخلة هاتفية على إذاعة "راديو مصر" "التحضير النفسي جيد للغاية، وعدم التفكير في المباراة النهائية، ولا يجب أن يتم إيصال إحساس للاعبين بأنهم وصلوا للنهائي".

وتابع "فريق الرجاء أشرس بكثير من الوداد، وقلق للغاية من التحضير النفسي للاعبين، لكن هناك عناصر مميزة في الزمالك وقادرين على التعامل مع هذه المباراة".

وتطرق ميدو للحديث عن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، حيث قال "يتعامل نفسيا بشكل جيد مع اللاعبين، وأظهر بعضهم بشكل رائع مثل محمد مجدي أفشة والسولية، لا يوجد وقت للتغيير، ولا تحفيظ اللاعبين فلسفته فهو يتميز بالذكاء في التعامل مع اللاعبين والإعلام".

وواصل "موسيماني هادئ جدًا وينقل ذلك للاعبين، وأتوقع نجاحه جدا مع الأهلي، ومع بعض الصفقات الجديدة أعتقد سينجح مع الفريق".

وأردف "مقارنة أي مدرب بمانويل جوزيه ظالمة، لأن البرتغالي كان صاحب شخصية وحفظ عقلية اللاعبين المصريين، وكان يمتلك جيل لا يعوض مطلقا".

واستطرد "لا يوجد أي لاعب في الجيل الحالي خلال الوقت الحالي، يشارك مع مانويل جوزيه أساسي، بما فيهم محمد الشناوي وعلي معلول، باستثناء أحمد فتحي الذي كان موجودا في الاساس، هناك فرق كبير بين كواليتي اللاعبين".

وأتم "فريق جوزيه كان يضم بركات وأبوتريكة، والشناوي لو كان موجودا لن يستطيع اللعب على الحضري، وحتى على معلول لو كان موجودا لن يستطيع اللعب على حساب جيلبرتو".

قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك

بوابة الشروق 2020 - جميع الحقوق محفوظة