قد يعجبك أيضا

أسامة كمال بعد سخرية أردوغان من تركي فقير: الغرور آخره سيء جدا

الإعلامي أسامة كمال
الإعلامي أسامة كمال
نشر في: الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 8:57 م
هديل هلال

علق الإعلامي أسامة كمال، على سخرية الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من مواطن تركي فقير، قائلًا: «أردوغان متعالي على الغلابة والأغنياء واللي جوا والي برا، والغرور آخره سيء جدًا».

وقال كمال، خلال تقديمه لبرنامج «90 دقيقة»، الذي يقدمه عبر فضائية «المحور»، مساء الاثنين، إن تصرف توزيع الخبز على العمال كما فعل الرئيس التركي غير لائق، مشيرًا إلى أن «هناك قادة في العالم تشعل المصابيح لإنارة المستقبل، وآخرين ليس لهم دور أو سكة ترضي البشرية والله والعقل».

ولفت إلى أن «أردوغان لا يرى أحوال الغلابة الأتراك، والعملة التركية التي تراجعت إلى أدنى مستوى لها»، مضيفًا أن السويد شهدت تنظيم وقفة احتجاجية على وفاة شرطي سابق في تركيا داخل السجن.

وأوضح أن الشرطي السابق يدعى مصطفى أوغلو 24 عامًا، اعتقل في فترة الطوارئ منذ أربعة أعوام، موضحًا أنه تُوفي في الحبس الانفرادي، فضلًا عن أن الشرطة والسلطات رفضوا نقله إلى المستشفى.

وذكر أن الشرطي الراحل كتب التماسًا للسلطات من أجل تلقي العلاج، إضافة إلى أن الأدوية التي تلاقها كانت تتسبب له في مشكلة، معلقًا: «لا نتوقع أي نوع من أنواع الرحمة عند السلطات التركية ورجال أردوغان».

قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك

بوابة الشروق 2020 - جميع الحقوق محفوظة