7 إصابات جديدة بكورونا في صفوف الرجاء .. والكاف يحسم موقف لقاء الزمالك

نشر في: الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 10:43 م
آخر تحديث: الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 11:03 م
محمد جلال

أعلن نادي الرجاء المغربي إصابة 7 لاعبين جدد بفيروس كورونا المستجد بين صفوفه بالإضافة إلى الثنائي المصاب في السابق ليصل إجمالي الحالات إلى 9.

وقال النادي في بيان مساء اليوم الإثنين: "إثر إجراء ما مجموعه 53 اختبارا، أظهرت النتائج وجود 7 حالات إيجابية من بينها 6 حالات لدى اللاعبين، تنضاف للحالتَين المسجلَتَين يوم السبت الماضي، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 9 حالات مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول لنادي الرجاء الرياضي، وسيخضع المعنيون بالأمر للبروتوكول الصحي المعمول به".

وخسر الرجاء أمام الزمالك بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل لقاء الإياب المقرر له السبت المقبل.

وكشف موقع le360 سبور المغربي عن إصابة كلا من اللاعبين عبد الرحيم شاكير و إلياس الحداد،  محمد زريدة ، أيوب ناناح ، عبد الإله الحافيظي ، محسن متولي ، أنس جبرون ، عمر العرجون ، إلياس الحداد ، وعبد الرحيم الشاكير بفيروس كورونا بالإضافة إلى حامل الكرات.

وقال مصدر للموقع المغربي أن إدارة الرجاء ستطلب بشكل رسمي من لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي تأجيل مباراة الإياب أمام الزمالك نظرا لوجود العديد من الإصابات في صفوفه بفيروس كورونا «كوفيد-19».

يذكر أن البروتوكول الصحي الذي اعتمدته "الكاف" بخصوص الحالات الايجابية لفيروس كورونا المسجلة في صفوف الأندية الإفريقية يقضي بتأجيل مبارياتها في حال تسجيل أكثر من 5 حالات إيجابية لتأجيل مبارياتها في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية .

قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك

بوابة الشروق 2020 - جميع الحقوق محفوظة