هيستريا - محمد سعد عبدالحفيظ - بوابة الشروق
الأحد 8 ديسمبر 2019 4:00 م القاهرة القاهرة 24°

احدث مقالات الكاتب

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

هيستريا

نشر فى : السبت 14 نوفمبر 2015 - 11:55 م | آخر تحديث : السبت 14 نوفمبر 2015 - 11:55 م
«1»
التحفظ على أموال صلاح دياب ومحمود الجمال وآخرين.. القبض على صلاح دياب ونجله بتهمة حيازة سلاح بدون ترخيص.. تجريس صلاح دياب وتصويره واقتحام منزله إهانة.. حبس صلاح دياب ونجله 15 يوما على ذمة التحقيق.. الخارجية الأمريكية تتابع عن كثب قضية صلاح دياب.. «نيويورك تايمز»: القبض على دياب حدث لا تُـحمد عقباه.. الرئيس السيسى فى رسالة إلى رجال الأعمال من شرم الشيخ: القانون هو الحاكم فى مصر ولا أقبل أى إهانة أو إساءة، والبلد بلدكم وبلد كل المصريين.

إلغاء التحفظ على أموال صلاح دياب باستثناء شركة «نيو جيزة».. الإفراج عن رجل الأعمال صلاح دياب ونجله بكفالة.. صلاح دياب فى مقال بـ«المصرى اليوم» ونقلته «اليوم السابع» على موقعها الإلكترونى: «كرمنى الرئيس لثقته فى رجال الأعمال وثقتى فيما أحمله له من مشاعر، هل حدث ما كدر صفو العلاقة؟ ــ كلام صدر منى ــ يجوز ــ ولكن لو حدث فى إطار الرأى يضيف ولا ينتقص.. ليس فى مصر رجل وطنى يختلف مع السيسى فى المقاصد».

«2»
النيابة تحقق مع الناشط الحقوقى حسام بهجت بنشر «أخبار كاذبة من شأنها إلحاق الضرر بالصالح العام».. حبس بهجت 4 أيام على ذمة التحقيق.. الأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون يتابع بمزيد من القلق اعتقال الناشط الحقوقى حسام بهجت.. إخلاء سبيل حسام بهجت.. إحنا آسفين يا حسام.

«3»
الفنانة سمية الخشاب لقناة النيل على هامش مهرجان القاهرة السينمائى: ربنا يخلى لنا الرائعة فاتن حمامة، ويديها الصحة والعافية، وألف مبروك إطلاق اسمها على جائزة المهرجان.. إحنا آسفين يا حمامة.. الله يرحمك.

«4»
سقوط طائرة روسية فى سيناء.. مصر وروسيا ترفضان مشاركة فريق تحقيق أمريكى فى قضية سقوط الطائرة.. وزير الخارجية المصرى لـCNN: قبلنا فورا مشاركة أمريكا بتحقيق الطائرة الروسية.. ترجيح حدوث عطل فنى واستبعاد فرضية العمل الإرهابى.. موسكو: حادث الطائرة قد يكون ناجما عن عمل إرهابى.. بريطانيا تستقبل السيسى بـ«قنبلة» الطائرة الروسية.. وتقرر تعليق رحلاتها من مطار شرم الشيخ لتقييم التدابير الأمنية.. بريطانيا تبدأ إجلاء رعاياها من شرم الشيخ.. روسيا تعلق الرحلات الجوية إلى مصر ومنها حتى ضمان أمنها.. موسكو توقف رحلات «مصر للطيران» إلى روسيا.. حتى أنت يا بوتين.. «مفيش صاحب يتصاحب».

أحمد موسى: «ماس كهربائى» وراء سقوط الطائرة الروسية.. «وفوق كل ذى علم عليم».. محمد بدران رئيس «مستقبل وطن»: الحزب يمتلك برنامجا قويّا يستهدف جذب مليار سائح أجنبى سنويّا.. «يا مثبت العقل والدين يا رب».

«5»
مرسى راجع.. «المعزول» يختفى من زنزانته ويصلى الفجر فى الحرم ثم يعود إلى سجن برج العرب.. شهود عيان: رأينا الجنرال عمر سليمان فى الحرم المكى.. «على الطلاق الشاهد ما فاكر حاجة».
«البلد بتهيس.. الهرتلة شعار المرحلة».. «حد ساب السلك عريان»..«يا جماعة ما يصحش كدة».

saadlib75@gmail.com
التعليقات