رأي - حسن المستكاوي - بوابة الشروق
الجمعة 3 فبراير 2023 11:49 ص القاهرة القاهرة 24°
حسن المستكاوي
حسن المستكاوي
تابع الكاتب علي
كاتب صحفي بارز وناقد رياضي لامع يعد قلمه وكتاباته علامة حقيقية من علامات النقد الرياضي على الصعيد العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة ، واشتهر بكتاباته القيمة والرشيقة في مقالته اليومية بالأهرام على مدى سنوات طويلة تحت عنوان ولنا ملاحظة ، كما أنه محلل متميز للمباريات الرياضية والأحداث البارزة في عالم الرياضة ، وله أيضا كتابات أخرى خارج إطار الرياضة ، وهو أيضا مقدم برنامج صالون المستكاوي في قناة مودرن سبورت ، وهو أيضا نجل شيخ النقاد الرياضيين ، الراحل نجيب المستكاوي.

أرشيف مقالات الكاتب

قد يعجبك أيضا

كتاب الشروق

حسن المستكاوي

أحدث مقالات حسن المستكاوي

  • الأهلي يلعب ويمرح في «حديقة ابن بطوطة» الخميس 2 فبراير 2023 - 6:46 م

    ** هل يلعب الأهلى أمام سياتل ساوندرز الأمريكى بنفس القوة والشخصية التى لعب بها أمام أوكلاند سيتى؟

  • كابيتانو مصر.. الأربعاء 1 فبراير 2023 - 8:21 م

    ** حضرت المباراة النهائية لمشروع كابيتانو مصر لمواليد 2008، على ملعب النادى، أو المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية.

  • ما هي قصة منتخب كرة اليد؟ الإثنين 30 يناير 2023 - 8:34 م

    ** لا شك أن منتخب مصر لكرة اليد هو أفضل فريق لعبة جماعية مصرية، ومن أفضل الفرق الجماعية العربية على المستوى العالمى.

  • أفضل 100 لاعب في العالم السبت 28 يناير 2023 - 8:44 م

    ** أعلنت جريدة الجارديان عن الاستفتاء السنوى الذى تجريه منذ عام 2012 لاختيار أفضل مائة لاعب كرة قدم .

  • لماذا رحل ولماذا أقيلوا؟! الأربعاء 25 يناير 2023 - 8:49 م

    ** خلال يوم واحد رحل أحمد سامى عن سيراميكا كليوباترا بالتراضى، ورحل إيهاب جلال عن فاركو، وأقيل فيريرا عن الزمالك وطارق العشرى رحل

  • فشل لامبارد أم فشلت إدارة إيفرتون؟! الثلاثاء 24 يناير 2023 - 7:24 م

    ** أسهل طريق لامتصاص غضب جمهور محب لفريقه عندما تسوء النتائج هو إقالة مجلس إدارة النادى للمدرب.. وهى ظاهرة عالمية .

  • طلقات كهربا وشريف هزت الزمالك..! الأحد 22 يناير 2023 - 6:54 م

    ** فاز الأهلى على الزمالك لأنه كان الفريق الأفضل لاسيما فى الشوط الثانى، فبعد شوط شديد الملل بدا أنه «تقسيمة»

  • هل فيوتشر إضافة لقوة الدوري؟ الخميس 19 يناير 2023 - 7:29 م

    ** فى مباراته رقم 63 مع الأهلى عاد كهربا ولعب كما لم يلعب فى مبارياته السابقة وسجل هدفا جميلا.