رأي - حسن المستكاوي - بوابة الشروق
الإثنين 13 يوليه 2020 6:02 ص القاهرة القاهرة 24°
حسن المستكاوي
حسن المستكاوي
تابع الكاتب علي
كاتب صحفي بارز وناقد رياضي لامع يعد قلمه وكتاباته علامة حقيقية من علامات النقد الرياضي على الصعيد العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة ، واشتهر بكتاباته القيمة والرشيقة في مقالته اليومية بالأهرام على مدى سنوات طويلة تحت عنوان ولنا ملاحظة ، كما أنه محلل متميز للمباريات الرياضية والأحداث البارزة في عالم الرياضة ، وله أيضا كتابات أخرى خارج إطار الرياضة ، وهو أيضا مقدم برنامج صالون المستكاوي في قناة مودرن سبورت ، وهو أيضا نجل شيخ النقاد الرياضيين ، الراحل نجيب المستكاوي.

أرشيف مقالات الكاتب

قد يعجبك أيضا

كتاب الشروق

حسن المستكاوي

أحدث مقالات حسن المستكاوي

  • كرتنا على لحن الربابة الحزين! الأحد 12 يوليه 2020 - 9:58 م

    ** توج الأهلى رسميا كبطل للدورى قبل نهايته عدة مرات، ومنها فى موسم 1978 / 1979 حين أصبح بطلا

  • سد للكهرباء أم للمياه.. أم لماذا؟! الخميس 9 يوليه 2020 - 8:09 م

    ** الاهتمام بالشأن المصرى العام، حق لكل مواطن، وواجب على كل مواطن يحب بلده ويهتم بها وبمستقبلها.

  • سفراء أمريكا والأهلى والزمالك..! الثلاثاء 7 يوليه 2020 - 8:18 م

    ** فى برنامجها «القاهرة الآن» على قناة «الحدث»، حاولت الزميلة لميس الحديدى انتزاع رأى واضح من السفير الأمريكى فى القاهرة جوناثان كوهين،

  • مسئولية الصحافة الرياضية الأحد 5 يوليه 2020 - 8:09 م

    ** التاريخ لا يكتب من موقع الحاضر، ولا يصاغ بالهوى، ولا من مواقع المشجعين والمحبين، ولا يكتب بالذاكرة، سواء ذاكرة الكاتب أو ذاكرة من

  • وتبقى للحكم الصفارة..! السبت 4 يوليه 2020 - 9:16 م

    ** فى العنوان إجابة السؤال: «ماذا يبقى للحكم فى مباراة كرة القدم، بعد أن أصبحت التكنولوجيا هى الحكم»؟!

  • اختبار شخصية الفرق المصرية الأربعاء 1 يوليه 2020 - 7:08 م

    ** تأجيل كأس الأمم الإفريقية إلى يناير 2022، يمنح الكرة المصرية مساحة زمنية جيدة تقدر بأكثر من 45 يوما، تتضمن شهر زمن البطولة فى