رأي - حسن المستكاوي - بوابة الشروق
الثلاثاء 25 يناير 2022 12:26 م القاهرة القاهرة 24°
حسن المستكاوي
حسن المستكاوي
تابع الكاتب علي
كاتب صحفي بارز وناقد رياضي لامع يعد قلمه وكتاباته علامة حقيقية من علامات النقد الرياضي على الصعيد العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة ، واشتهر بكتاباته القيمة والرشيقة في مقالته اليومية بالأهرام على مدى سنوات طويلة تحت عنوان ولنا ملاحظة ، كما أنه محلل متميز للمباريات الرياضية والأحداث البارزة في عالم الرياضة ، وله أيضا كتابات أخرى خارج إطار الرياضة ، وهو أيضا مقدم برنامج صالون المستكاوي في قناة مودرن سبورت ، وهو أيضا نجل شيخ النقاد الرياضيين ، الراحل نجيب المستكاوي.

أرشيف مقالات الكاتب

قد يعجبك أيضا

كتاب الشروق

حسن المستكاوي

أحدث مقالات حسن المستكاوي

  • هل تقول: «أنا صح»؟! الخميس 20 يناير 2022 - 8:18 م

    ** أساند المنتخب، وأشجعه، وأحب كل لاعبيه، لأنه فريق مصر بلدى. وسنكون جميعا سعداء يوم نفوز بالبطولة.

  • مواجهة السودان ثم ما بعدها الثلاثاء 18 يناير 2022 - 9:18 م

    ** عند منتخب السودان أمل فى التأهل للدور الثانى من كأس الأمم الأفريقية، وهذا ربما يجعل مباراة اليوم لها درجة صعوبة.

  • المباراة رقم 13 لكيروش.. الأحد 16 يناير 2022 - 9:07 م

    ** فوز منتخب مصر على غينيا بيساو الضعيف، الذى زاد ضعفه بالسيطرة والمبادرة المصرية، وضع الفريق فى دائرة الأمل

  • كيف صنعت الفوضى ولا تراها؟! الجمعة 14 يناير 2022 - 10:18 ص

    هناك باب موارب للذهاب للدور الثانى، لكنك سوف تقابل الجزائر

  • طريقة 5 - 5 - لا شيء..! الخميس 13 يناير 2022 - 9:37 م

    ساخرة من طريقة لعب المنتخب أمام نيجيريا، قالت صحيفة «صن» البريطانية إن الفريق المصرى لعب بطريقة عجيبة أثارت الدهشة

  • أمم أفريقيا.. و«كلام مسطح»! الأحد 9 يناير 2022 - 6:45 م

    ** المنتخب المصرى وضع ضمن المنتخبات المرشحة للقب فى الكاميرون، ففى كل بطولة للأمم يكون المنتخب من الفرق المرشحة.

  • المحارب.. إبراهيم حجازي الثلاثاء 4 يناير 2022 - 9:44 م

    ** بكيته كما بكيت أبى وأمى وكما بكيت أعز الناس. لم يكن إبراهيم حجازى مجرد زوج شقيقتى أو فردا من العائلة.

  • 11 سؤالا إلى كيروش السبت 1 يناير 2022 - 9:23 م

    ** المؤتمر الصحفى لكيروش اليوم خطوة جيدة ، فعلى الرغم من انفراده برؤية خاصة فى اختيارات لاعبيه وأسباب هذا الاختيار،