رأي - عماد الدين حسين - بوابة الشروق
الخميس 5 ديسمبر 2019 5:31 م القاهرة القاهرة 24°
عماد الدين حسين
عماد الدين حسين
تابع الكاتب علي
 كاتب صحفي

أرشيف مقالات الكاتب

قد يعجبك أيضا

كتاب الشروق

عماد الدين حسين

أحدث مقالات عماد الدين حسين

  • ملاحظات مبدئية على منتدى الإعلام السعودى الأربعاء 4 ديسمبر 2019 - 11:17 م

    حينما تلقيت الدعوة الكريمة لحضور المنتدى الاعلامى السعودى الأول من رئيسه محمد فهد الحارثى، سألت نفسى، ماذا يمكن أن يقدم المنتدى من جديد،

  • على الدين هلال وهدى رءوف.. وإيران الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 9:42 م

    «القصة الكاملة لما حدث فى ٢٥ يناير 2011 وما بعدها، لم تذع بعد، خصوصا دور بعض القوى الإقليمية والدولية».

  • ما الذى يجمع العراق ولبنان وإيران؟! الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 10:37 م

    ما الذى يجمع العراق ولبنان وإيران؟!.. لا تذهبوا بعيدا فى الاستنتاج، فأنا أقصد شيئا سياسيا محضا؟!

  • لماذا تتشدد طهران ضد المحتجين؟! الأحد 1 ديسمبر 2019 - 10:37 م

    التوصيف الحكومى الإيرانى للمظاهرات الاحتجاجية ضد رفع أسعار الوقود، حسب ما جاء على لسان المقربين من المرشد الأعلى على خامنئى هى أنها

  • علامات مبشرة فى الأقصر السبت 30 نوفمبر 2019 - 11:02 م

    عصر يوم الأربعاء الماضى، كنت أقف فى الساحة الكبرى فى مدخل معبد الكرنك بالأقصر. الممر الرئيسى وسط المعبد كان يمتلئ بالسائحين.

  • الأقصر والجامعة الألمانية.. والهوية البصرية الجمعة 29 نوفمبر 2019 - 10:16 م

    نسمع عن الهوية العادية لأى شخص، أى بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر أو كل ما يشير إلى ملامح هويتك، لكن ماذا عن مصطلح الهوية البصرية؟!

  • الأشرار في كل مكان! الخميس 28 نوفمبر 2019 - 9:19 م

    أى حكومة فى عالمنا الثالث، وعندما يثور ضدها قسم كبير أو صغير من شعبها احتجاجا على الأوضاع الصعبة فإن التفسير الوحيد الجاهز هو أنهم أشرار