السبت 17 نوفمبر 2018 12:30 م القاهرة القاهرة 24.4°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

رئيس حي باب الشعرية يلزم تجار الخضروات والفاكهة بتخفيض الأسعار

شريف حربي:
نشر فى : الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 3:15 م | آخر تحديث : الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 3:15 م

رئيس الحي يوجه الباعة بتداول الطماطم بـ8 جنيهات والبطاطس بـ9 جنيهات


قال رئيس حي باب الشعرية، اللواء ماهر هاشم، إنه منذ توليه رئاسة الحي وهو ينفذ برنامجًا متطورًا وسريعًا بضربات إصلاحية متتالية في النظافة، والتعليم، وإلزام التجار بتخفيض أسعار السلع الاساسية، والحل الفوري لمطالب المواطنين.

وأضاف هاشم في تصريحات لـ"الشروق"، أنه يتفقد أسواق الخضروات والفاكهة يوميًا لإلزام الباعة بتخفيض الأسعار وذلك بالتعاون مع مديرية التموين التابعة للحي، موضحًا أنه وجه الباعة ببيع كيلو الطماطم بـ 8 جنيهات بدلًا من 12 جنيه في الأسواق الأخرى، وكيلو البطاطس بـ 9 جنيهات بدلًا من 13 جنيه، ووضع " استيكر" بالأسعار التي حددتها مديرية التموين دون الضرر بهامش ربح الباعة.

وأوضح أنه يعمل الفترة الحالية عقب توليه رئاسة الحي منذ شهر، بالقضاء على من تحوم حولهم الشبهات في قضايا فساد من مسؤولي القطاعات بحي باب الشعرية، ومن أجل ذلك سيقوم بأكبر حركة تنقلات وتغيير هيكلي كامل يشهدها الحي خلال الفترة المقبلة، والتي تشمل 85% من قيادات الحي وإقصاء من استغل وأفسد في كافة الملفات التي تخص المواطن، بهدف إبادة الفساد وتحقيق العدالة وحقوق الانسان لأهل باب الشعرية.

وأشار إلى أنه حقق حلم المواطن من خلال إطاحته بجميع مسؤولي المرور الميداني والمربعات التي كانت لم تقوم بمهام أعمالها على أكمل وجه، لينهي هذه المنظومة التي تشبعت بالفساد، وهذا يأتي من باب إعادة هيبة المحليات وثقتها المفقودة مع المواطن، مشيرًا إلى أنه تم استعادة " الباكيات"، التي تم تسليمها للمواطنين غير المستحقين لها وفتح الباب من خلال المركز التكنولوجي لتوزيعها مرة أخرى بشكل عادل وعلى من ينطبق عليه الشروط.

ونوه رئيس الحي أنه على مدار عمله بالمحليات، حيث كان يعمل مساعدًا لوزير التنمية المحلية للتفتيش والإدارة، لم يرى سيدات منتجات بحي باب الشعرية تقوم بصناعة أواني زجاجية، ومن أجل ذلك دعمهم بتوفير أماكن تابعة للحي للاستمرار في انتاج تلك الأواني ومساعدتهم في تسويقها داخليًا وخارجيًا".

وأكد هاشم أنه يعقد مؤتمرًا جماهيريًا يومي الأحد والخميس، لمعرفة طلبات المواطنين بهذا الحي والاستجابة الفورية لمتطلباتهم، وبحث ما يتضرروا منه من مسؤلي القطاعات بالحي، وحل كافة مشاكلهم دون الخروج عن القانون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك