مهاجم باريس: نثق في أنفسنا قبل مواجهة بوروسيا دورتموند بدوري الأبطال - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 2:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مهاجم باريس: نثق في أنفسنا قبل مواجهة بوروسيا دورتموند بدوري الأبطال

وكالات
نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 10:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 10:35 م

بدا جونسالو راموس، مهاجم باريس سان جيرمان، واثقًا في نفسه وإمكانيات زملائه، قبل مواجهة بوروسيا دورتموند غدا الأربعاء، في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان يحل ضيفًا على بوروسيا دورتموند الألماني في العاشرة من مساء غدٍ، الأربعاء، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الذهاب من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جونسالو راموس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «لدي ثقة كبيرة في أنفسنا وأعمل بجدية وجاهزون لكل شيء، ومشاركتي أساسيا ليست بيدي، فأنا أعمل بجدية يوميا لأكون أساسيا وأكون جاهزا أيضا عندما أجلس على مقاعد البدلاء».

وأضاف: «لعبنا مباراتين ضد دورتموند، نعرفهم جيدًا، وأجواء هذا الملعب مثيرة وحماسية، ولكننا نثق في أنفسنا وهادئون، وهذا أسلوبنا في كل المباريات، وهو أمر ضروري للفريق الذي يريد الفوز بكل الألقاب».

وتابع: «ميزة إنريكي أنه لا يوجد لاعب يضمن المشاركة أساسيًا، لذا الكل يعمل بجدية طوال الأسبوع، والآن نحن أكثر جماعية من المباراة السابقة ضد دورتموند في الدور الأول».

وأوضح: «فرصتنا في الفوز باللقب 25% وإذا تأهلنا للنهائي ستزيد إلى 50%، فالحظوظ متساوية بين جميع الفرق التي تأهلت لقبل النهائي».

وأردف: «فيتينيا من أهم اللاعبين في الوقت الحالي، لكن مستواه لم يكن مفاجأة، أعرفه منذ 2016 وأدرك قدراته جيدا.. كيليان مبابي يتحدث كثيرا معنا وكذلك ماركينيوس ودانيلو، القادة يساعدونا لنكون أكثر ثقة في جميع المباريات».

وأتم: «عثمان ديمبلي يؤدي دائمًا بكل ثقة وهدوء، وأتمنى أن يكرر ما فعله أمام برشلونة في مباراة دورتموند، ويكون حاسما أمام ناديه القديم مرة أخرى».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك