هيئة تعاونيات الإسكان: طرح أول مركز تجاري معلق في مصر - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 3:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هيئة تعاونيات الإسكان: طرح أول مركز تجاري معلق في مصر

محمد علاء
نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 2:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 2:11 م

وتستعد لطرح قطع أراضي ومحلات تجارية ووحدات وجراجات في مزاد علني

أكد اللواء مهندس وليد البارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن الهيئة بصدد الإعلان عن طرح قطع أراضي خدمية بأماكن "مميزة" للبيع بالمزاد العلني في مناطق: (لؤلؤة القاهرة الجديدة - لؤلؤة 6 أكتوبر- لؤلؤة بدر - لؤلؤة العاشر من رمضان - لؤلؤة بني سويف الجديدة - لؤلؤة برج العرب بالإسكندرية - لؤلؤة المنيا الجديدة).

وقال البارودي إن الطرح يتضمن أراضي مستشفيات ومبانٍ إدارية وتجارية ومول تجاري، بمساحات تصل إلى ١٣٧٨٩.3 متر مربع.

كما أعلن رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان عن طرح عدد من المحلات التجارية والجراجات والوحدات السكنية والإدارية، بعدد من مشروعات الهيئة المختلفة للبيع بالمزاد العلني، خلال الفترة المقبلة.

وأكد البارودي أن من بين تلك المشروعات المختلفة التي ستطرحها الهيئة، يأتي مشروع "لؤلؤة بورسعيد" على رأس القائمة، حيث عدّه "صرحًا سكنيًا وتجاريًا كبيرًا ومتكاملًا" يشمل مشروعات تعاونية واستثمارية، مشيرا إلى دعم الوحدات السكنية التعاونية من عائد بيع الوحدات الاستثمارية بالمشروع؛ لتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي.

وأوضح أن مشروع لؤلؤة بورسعيد يتضمن طرح أول مركز تجاري معلق في مصر، يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات ودور السينما ومنطقة ترفيهية للأطفال، وكثير من الأنشطة الترفيهية التي تعيد الحركة التجارية لمحافظة بورسعيد باعتبارها "علامة من أبرز علامات عالم التبادل التجاري في مصر".

وتابع: "وذلك على غرار طرح 16 وحدة إدارية بالمباني الإدارية المجاورة للمول بالإضافة إلى مبنى جراج سيارات متعدد الطوابق لأول مرة ببورسعيد، علاوة على 15 محلًا تجاريًا متميزا في موقعي ناصر والعلاج الطبيعي، بالإضافة إلى 9 وحدات سكنية استثمارية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك