6 أسباب تُعجل برحيل صلاح عن ليفربول - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 5:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

6 أسباب تُعجل برحيل صلاح عن ليفربول

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 12:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 12:47 م

طالب الصحفي جيمس بيرس، إدارة ليفربول ببيع محمد صلاح، نجم الريدز، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالسعر المناسب.

أضاف بيرس عبر صحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية، أنه قد يتوقع جمهور ليفربول بقاء محمد صلاح، لكن نظرًا لسياسة مُلاّك النادي «مجموعة فينواي الأمريكية» بالاعتماد على الاستدامة الذاتية فهناك فكرة ببيع صلاح هذا الصيف.

تابع بيرس أن الأمر ليس له علاقة بالمستويات الغير منتظمة التي قدمها صلاح منذ عودته من الإصابة، وإنما بلوغ صلاح عامه الـ 32 عامًا هذا الصيف، وهناك قلق من انخفاض أدائه العالي الفترة المقبلة.

أوضح صحفي «ذا أثلتيك» أن سبب تقدير مُلاّك ليفربول لمايكل إيدواردز هو قدرته على أخذ قرارات بعيدًا عن العاطفة، كل ما يقوم به هو لأجل النادي ومستقبله وليس هناك عاطفة لأحد لمجرد أنه قدم مستويات كبيرة في السابق.

أشار بيرس إلى رفض ليفربول عرضًا رسمي الصيف الماضي بـ 150 مليون جنيه إسترليني، لبيع صلاح لعدم وجود وقت كافي لإيجاد بديل له، لكن إذا وصل عرض مُشابه هذا الصيف سيكون من الصعب رفضه، إن وصول مبلغ مالي كبير سيُمكن النادي من إيجاد بديل أصغر سنًا.

واصل:" سمح ليفربول لمغادرة العديد من اللاعبين بالمجان بعد إنتهاء عقودهم في السنوات الماضية، ورأى النادي أن الإبقاء عليهم لعامهم الأخير كان يُمثّل قيمة أكبر لهم من فكرة بيع أحدهم، لكن الحقيقة هي أن قيمة محمد صلاح بمستوى آخر، بيع صلاح ممكن للأندية السعودية فقط فمن الصعب أن يأتي نادي أوروبي ويقوم بصفقة كهذه".

وكانت أزمة قد نشبت بين محمد صلاح ويورجن كلوب على خط التماس خلال استعداد صلاح للنزول كبديل في لقاء وست هام يونايتد، وهو ما أحدث ردود أفعال غاضبة من الدولي المصري وطالبت الجماهير برحيله عن قلعة آنفيلد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك