وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة بحدائق الأهرام - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة بحدائق الأهرام

شريف حربي ويارا صابر
نشر في: الجمعة 29 مارس 2024 - 2:07 م | آخر تحديث: الجمعة 29 مارس 2024 - 2:08 م

افتتح اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة والدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية مسجد الروضة بمنطقة حدائق الأهرام والذى بنى على مساحة ٤٠٠ م٢ ليسع ما يزيد على ٨٠٠ مصلى إلى جانب الفناء الخارجى.

وقدم اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، خالص التهاني إلى محافظ الجيزة وشعب المحافظة بمناسبة العيد القومي للمحافظة، متمنياً بمزيد والرقى لمصرنا الحبيبة في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، موجها شكره لمحافظ الجيزة لمجهوداته المبذولة من أجل الارتقاء والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين بشتى القطاعات.

ومن جانبه، أشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إلى أن افتتاح المسجد يأتى فى إطار احتفال المحافظة بعيدها القومى والموافق ٣١ من مارس من كل عام والذى يعد إضافة مميزة لاستيعاب أعداد إضافية من المصليين بهضبة الأهرام.

وأكد المحافظ حرص المحافظة بالتعاون مع مديرية الأوقاف والمجتمع المدنى على التوسع فى إفتتاح وتجديد المساجد وملحقاتها بنطاق المحافظة لدورها الهام فى نشر تعاليم الدين والتسامح بين المواطنين من خلال ما يقام بها من دروس ولقاءات خاصة خلال شهر رمضان والتى يلقيها علماء وأساتذة جامعة الأزهر.

حضر فعاليات الافتتاح اللواء الدكتور هشام أبوالنصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة واللواء شاكر يونس، السكرتير العام للمحافظة، ومحمد نور السكرتير المساعد والعميد محمد شافعى المستشار العسكرى للمحافظة، وأيمن عتريس، رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية والقيادات الأمنية والتنفيذية للمحافظة وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ وجموع المصليين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك