طرح أول صور مسلسل «لأعلى سعر» على «فيسبوك» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طرح أول صور مسلسل «لأعلى سعر» على «فيسبوك»


نشر في: الجمعة 28 أبريل 2017 - 5:29 م | آخر تحديث: الجمعة 28 أبريل 2017 - 5:29 م

دشنت شركة «العدل جروب» الصفحة الرسمية لمسلسل «لأعلى سعر» على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، للمخرج محمد العدل، حيث طرحت الشركة الصورة الأولى من العمل الدرامى والتى تجمع النجوم نيللي كريم، زينة وأحمد فهمي.

«لأعلى سعر»، يجرى تصويره حالياً تمهيداً لخوضة المنافسته فى موسم الدراما الرمضانية المقبل، ومن المقرر إذاعة المسلسل حصرياً على قناة «dmc».

ويظهر فى الصور الأولى للمسلسل، علاقة حب تجمع نيللي كريم وأحمد فهمي، فيما تظهر في الصورة الثانية نظرة غيرة وحقد من زينة تجاه نيللي.

ويشهد المسلسل عودة نيللي كريم مرة آخرى لدور باليرينا والذي قدمته سابقاً مرتين على شاشة السينما.

وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

«لأعلى سعر»، من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار الدكتور مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

ويعد المسلسل، التعاون الرابع على التوالي بين النجمة نيللي كريم وشركة العدل جروب في الدراما التلفزيونية للسباق الرمضاني بعد «سجن النسا، تحت السيطرة وسقوط حر»، وحققت تلك المسلسلات معدلات مشاهدة عالية في السنوات الماضية، كما يسجل العمل التعاون الثاني بين السيناريست مدحت العدل والمخرج محمد العدل بعد حارة اليهود والداعية.

محمد العدل مخرج مصري، تخرج من معهد السينما بقسم الإخراج عام 2008، بدأ مسيرته أثناء الدراسة كمساعد مخرج في مسلسل ملك روحي «2003»، ليبدأ بعدها في إخراج العديد من الأعمال الدرامية الناجحة منها حارة اليهود «2015» والخروج «2016»، وفي السينما فيلم الكبار «2010».

لمتابعة الصفحة الرسمية «لأعلى سعر» على موقع التواصل الاجتماعى:



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك