بالفيديو – سليماني يخطف فوز مهم لليستر سيتي بدوري أبطال أوروبا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو – سليماني يخطف فوز مهم لليستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

أ ف ب
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 11:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 11:16 م

احتفل ليستر سيتي بطل انجلترا بافضل طريقة بمباراته الاولى بين جماهيره في دوري أبطال أوروبا خلال تاريخه الذي يمتد لـ132 عاما، وذلك بتحقيقه فوزه الثاني وجاء على حساب العملاق البرتغالي بورتو 1-صفر في الجولة الثاتية من منافسات المجموعة السابعة.

وكان فريق المدرب الايطالي كلاوديو رانييري استهل مغامرته الاولى في المسابقة بفوز كبير خارج قواعده ضد كلوب بروج البلجيكي بثلاثية نظيفة، ثم اضاف فوزه الثاني الثلاثاء ونسي بعض الشيء الخسارة القاسية التي مني بها السبت امام مضيفه مانشستر يونايتد (1-4) في الدوري المحلي الذي حقق فيه فوزين فقط من اصل 6 مباريات كما ودع مسابقة كأس رابطة الاندية المحترفة من الدور الثالث بخسارته الثلاثاء على ارضه امام تشلسي (2-4 بعد التمديد).

ويدين ليستر بانتصاره التاريخي الى الجزائري اسلام سليماني الذي اكد بانه "قاتل التنين" بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الشوط الاول.

وسجل سليماني الهدف في الدقيقة 25 واكد بان بورتو هو ضحيته المفضلة بتسجيله هدفه السابع في مباراته السابعة ضد "التنين" وجاء بكرة رأسية اثر عرضية من مواطنه رياض محرز، مسجلا هدفه الخامس في ثلاث مباريات ضد الحارس الاسباني ايكر كاسياس (اربعة في الدوري البرتغالي).

وهذا الهدف الثالث لسليماني في رابع مباراة له بقميص ليستر وجميع اهدافه بالرأس، كما انه الهدف السابع له في سبع مباريات ضد بطل المسابقة القارية لعامي 1987 و2004 ولانه وخلال مواسمه الثلاثة مع سبورتينغ لشبونة نجح اللاعب الجزائري، المنتقل هذا الموسم الى ليستر سيتي، في الوصول الى شباك بورتو 6 مرات في 6 مواجهات ليستحق بذلك اللقب الذي اطلقه عليه مشجعو نادي العاصمة وهو "قاتل التنين".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك