بلطجية يصيبون وكيل رجل أعمال كويتى بـ 190 غُرزة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بلطجية يصيبون وكيل رجل أعمال كويتى بـ 190 غُرزة

كتب ــ وليد ناجى:
نشر في: الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 8:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 8:58 م
• المجنى عليه فى محضر الشرطة: أبناء خالة رجل الأعمال سرقوا شقته منذ عام.. وهددونى بالقتل حال إبلاغه
اعتدى بلطجية بمنطقة إمبابة «أقارب رجل أعمال كويتى» على وكيل أعماله بالأسلحة البيضاء والضرب المبرح على مرأى ومسمع من أهالى المنطقة وأصابوه بجروح عميقة بالوجه والظهر واليد تطلبت التدخل الجراحى لخياطة الجروح بـ190 غرزة، فضلا عن إصابته بحالة تعب شديدة نتيجة فقدانه للكثير من الدماء، لإجباره على ترك مفاتيح شقة الخليجى لخلافات بينهم.
الواقعة جاءت تفاصيلها كاملة على لسان المجنى عليه إيهاب خليل، 37 عاما، فى محضر الشرطة المحرر برقم 17635 لسنة 2017 جنح إمبابة، والذى جاء فيه أنه يعمل لدى رجل أعمال كويتى بشركة مقرها منطقة المهندسين، مشيرا إلى أن والدة رجل الأعمال الكويتى مصرية الجنسية وكانت تقطن بمنطقة أرض عزيز بإمبابة قبل أن تتوفى.
وأضاف المجنى عليه بالمحضر أن رجل الأعمال اشترى شقة سكنية بالمنطقة التى كانت تقطن بها والدته وكان يتردد على الشقة بين حين وآخر أثناء تواجده بمصر، وعقب عودته للكويت كان يترك مفتاح الشقة مع وكيل أعماله لمتابعة الشقة كل فترة.
وأشار المجنى عليه إلى أن الشقة تعرضت فى شهر يونيو من العام الماضى لسرقة جميع محتوياتها من أجهزة كهربائية وأشياء ثمينة، وأنه توجه لقسم شرطة إمبابة وحرر محضرا بالسرقة بالوكالة عن رجل الأعمال الكويتى ولم يتهم أحدا بالسرقة خلال المحضر الذى حمل رقم 20850 لسنة 2016 إمبابة، مضيفا أن المباحث لم تتوصل لهوية سارقى الشرقة.
ولفت وكيل الأعمال أن مباحث الجيزة ألقت القبض على سيدة فى شهر أكتوبر 2016، وبحوزتها أجهزة كهربائية ومسروقات وبمواجهتها اعترفت أنها حصلت عليها من نجل خالة رجل الأعمال الكويتى وحرر محضر بالواقعة رقم 27793 لسنة 2016 جنح إمبابة، وبحسب المجنى عليه فإنه بمجرد علم نجل خالة الكويتى بالمحضر توصل إلى عدم إدراج اسمه بالمحضر وتحميل الواقعة للسيدة المضبوطة والتى حصلت على إخلاء سبيل على ذمة القضية فى وقت سابق وبعدها صدر حكم بحبسها سنة غيابيا.
واستدرك المجنى عليه أن أقارب رجل الأعمال الكويتى تواصلوا معه وهددوه لإجباره على عدم إبلاغ «رجل الأعمال بتفاصيل ما حدث وعدم إبلاغه بالمعلومات التى توصل إليها والتى تفيد أنهم سرقوا الشقة، وبدأوا بالتربص بالمجنى عليه، وهددوه بالقتل بشكل واضح، واستمر الوضع لفترة طويلة».
وتابع المجنى عليه أنه يوم الواقعة توجه لشقة رجل الأعمال للاطمئنان عليها وقبل وصوله للشقة استوقفه 4 من أقارب الكويتى وهددوه بالقتل وطلبوا منه تسليمهم مفاتيح الشقة إلا أنه رفض ذلك فانهالوا عليه بالأسلحة البيضاء التى كانت بحوزتهم وأصابوه بعدة جروح متفرقة بالوجه واليد والظهر والرقبة كادت أن تودى بحياته إلا أن الأهالى خلصوه من أيديهم بعد معاناة شديدة.
وأكمل المجنى عليه أنه استنجد بالمحامى ومندوب مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية وحقوق الإنسان بالجيزة، أحمد جمال، والذى اصطحب المجنى عليه إلى مستشفى التحرير العام بإمبابة لتلقى إسعافات أولية، وتم التدخل الجراحى وخياطة الجروح بأكثر من 190 غرزة بالجسد حسب التقرير الطبى وبعدها توجه لقسم شرطة إمبابة لتحرير محضر بالواقعة.
وباشرت نيابة إمبابة برئاسة المستشار باهى حسن، التحقيق فى الواقعة وتسلم المستشار محمود إسماعيل، وكيل النائب العام التقرير الطبى الخاص بالمجنى عليه والذى أثبت أن الإصابات عبارة عن جرح قطعى بالوجه طوله 14سم وآخر بالرقبة طوله 7 سم وجرحين بالذراعين طول كل منهما 5 سم وجرحين فى كفى اليد و3 جروح بالظهر، وأثبت التقرير إصابة المجنى عليه بحالة إعياء شديدة نتيجة لفقدانه الكثير من الدماء وإصابته بمرض السكر، بينما تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها للقبض على المتهمين فى الواقعة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك