فيديو.. نيللي كريم: اختلفت مع مدحت العدل حول الانتقام في «لأعلى سعر» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. نيللي كريم: اختلفت مع مدحت العدل حول الانتقام في «لأعلى سعر»

الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم
أحمد العيسوي
نشر في: الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 10:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 10:08 م

قالت الفنانة نيللي كريم، إنها تعجبت من ردود الفعل حول أحداث مسلسل «لأعلى سعر»، متابعة: «استغربت من ردود فعل كل الناس، ومحدش اتكلم إلا على الانتقام بس مع إن فيه حاجات تانية».

وأضافت «كريم»، خلال لقائها ببرنامج «لقاء خاص»، المذاع عبر فضائية «DMC»، الثلاثاء، أنها كانت مختلفة مع الدكتور مدحت العدل، مؤلف المسلسل، حول أحداث المسلسل وإصراره على إنتقام «جميلة» من الدكتور هشام، قائلة: «كنا نتناقش مع بعضنا، وأقول له كفاية ومش مهم الانتقام طول الوقت ويروح لحاله، قال لي لأ الست المصرية متعملش كده أبدًا».

وأشارت إلى تشجيعها الانتقام بشكل مختلف عندما كان الدكتور مدحت العدل يكتب قصة المسلسل، موضحة أن فكرة الانتقام الحقيقي هو أن تنجح وليس أن تأذي أحدًا.

وأوضحت أن الجمهور كان يتسائل عن وقت انتقام «جميلة» التي تجسدها «نيللي» من شخصية الدكتور هشام، والذي يجسده الفنان أحمد فهمي، مشيرة إلى انتقام الجمهور من شخصية «زياد» التي شهد ضدها في المحكمة عن طريق إغلاق حسابه على موقع «تويتر».

وتابعت: «ردود الجمهور كانت مختلفة تمامًا، وكل واحد بدأ يألف النهاية اللي على مزاجه».

من جانبه قال محدت العدل، إنه رفض فكرة نيللي كريم عن الانتقام، وأصر على انتقام بطلة المسلسل «جميلة» من الدكتور هشام، متابعة: «كأنك تنتقم من كل الأشرار اللي في حياة الناس عن طريق البطلة، وبالتالي جماهيريًا ونفسيًا لازم تاخد حقها».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك