مستشار بـ«ناصر العسكرية»: اختراق الحدود الغربية مخطط مستمر من قبل الجماعات الإرهابية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستشار بـ«ناصر العسكرية»: اختراق الحدود الغربية مخطط مستمر من قبل الجماعات الإرهابية

اللواء طيار أركان حرب هشام الحلبي
اللواء طيار أركان حرب هشام الحلبي
مارينا نبيل
نشر في: الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 7:07 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 7:07 م

علق اللواء طيار أركان حرب هشام الحلبي، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، على واقعة تمكن القوات الجوية تمكنت من تدمير 12 سيارة دفع رباعي، وإحباط محاولة اختراق الحدود الغربية.

وقال «الحلبي»، خلال مداخلة هاتفية مع «غرفة الأخبار»، بفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الثلاثاء، إن اختراق الحدود الغربية يعد مخطط مستمر من قبل الجماعات الإرهابية، مؤكدًا أن قيمة وسعر السيارات التي تم تدميرها والأسلحة المتواجدة بها تبين أن هناك أجهزة مخابرات تابعة لدول وليس لجماعات إرهابية تقف خلف هذه العمليات.

وأشاد بإصرار القوات المسلحة المصرية ونجاحها في التصدي للمحاولات المتكررة لاختراق الحدود المصرية، خاصة الغربية نظرًا لما تشهده ليبيا من أحداث، وبعد السيطرة على الحدود الشرقية.

وأوضح أن مكافحة الإرهاب تسير في اتجاهات متوازية وهى حصار الإرهاب في الداخل شرق العريش واقتحام جبل الحلال، والسيطرة على كل الاتجاهات الاستراتيجية بالكامل، والمشاركة في مشروعات التنمية في مصر خاصة في سيناء؛ للإسراع في هذه المشروعات لخلق فرص عمل للشباب ومنع انضمامهم للجماعات الإرهابية.

وكان المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، أعلن أن القوات الجوية تمكنت من تدمير 12 سيارة دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة على الحدود الغربية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك