مها الصغير تنفي انفصالها عن أحمد السقا: بطلوا تريندات وهمية على حساب حياتنا الشخصية - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 1:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مها الصغير تنفي انفصالها عن أحمد السقا: بطلوا تريندات وهمية على حساب حياتنا الشخصية

 هديل هلال
نشر في: السبت 27 أبريل 2024 - 5:25 م | آخر تحديث: السبت 27 أبريل 2024 - 5:25 م

نفت مها الصغير، الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن انفصالها عن الفنان أحمد السقا، مناشدة عدم اجتزاء أو نسب تصريحات غير حقيقية إليها.

وقالت خلال تقديمها لبرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر فضائية «CBC»، مساء السبت: «بعد إذنكم محدش يحط كلام على لساني أنا مقلتهوش أو يتوقع أو يستنتج، لو عندي حاجة عاوزة أقولها هقولها، بطلوا تريندات وهمية على حساب حياتنا الشخصية».

وأوضحت أنها كانت تتحدث أثناء تقديمها للبرنامج يوم الأربعاء الماضي، عن العلاقة الصحية بين الأزواج، ووجهت خلاله رسالة إلى السيدات اللاتي تتحملن الإهانة في تلك العلاقة.

وفي رسالتها، قالت مها: «ها تفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هايضيع ومحدش هيشكرك الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة بدون روح في جسد مطفي ما يعرفش معنى السعادة»، وهو ما أدى إلى انتشار شائعة طلاقها.

ونوهت الإعلامية أنها كانت تتحدث يوم الثلاثاء، عن خطورة اجتزاء التصريحات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفسيرها بصورة خاطئة ومضللة للجمهور.

وأكملت: «مش معنى إني أناقش حاجة في البرنامج إني بعبر عن نفسي أو عن علاقتي بأحمد، أنا حياتي الخاصة مش بحب إنها تكون على المشاع، خاصة إنها ممكن تأذي أولادنا».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك