فيديو.. «السيسي» يعاتب وزير الداخلية بسبب «عربة برجر الفتاتين» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «السيسي» يعاتب وزير الداخلية بسبب «عربة برجر الفتاتين»

فيديو.. «السيسي» يعاتب وزير الداخلية بسبب «عربة برجر الفتاتين»
فيديو.. «السيسي» يعاتب وزير الداخلية بسبب «عربة برجر الفتاتين»
أحمد العيسوي
نشر في: الخميس 27 أبريل 2017 - 10:47 ص | آخر تحديث: الخميس 27 أبريل 2017 - 10:47 ص

عاتب الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بسبب إزالة الأمن لعربة «البرجر» التي تمتلكها فتاتين، قائلًا: «رغم إن الإجراء قانوني، إلا أني شايف إنه لا يتم بهذه الطريقة».

وأضاف «السيسي»، خلال خلال حضوره جلسة «اسأل الرئيس»، المنعقدة على هامش المؤتمر الوطني للشباب بمحافظة الإسماعيلية، موجهًا حديثه لوزير الداخلية: «البنات كانوا شاطرين جدًا، والأمن ملوش دعوة، تكلمه وتقوله وهو ملوش دعوة»، مطالبًا الحكومة بمنح تراخيص مؤقتة للعربات والقهاوي المخالفة حتى تقنين أوضاعها.

وأوضح أن الدولة عملت على إنشاء شركة تمنح الشباب على مستوى الجمهورية الفرصة في التواجد بمنافذ متحركة، كطريقة لإيصال سلع وزراة التموين والقوات المسلحة والداخلية إلى المواطنين بسعر مناسب، مشيرًا إلى عمل 700 منفذ متحرك فقط حتى الآن.

وأشار إلى إمكانية تنظيم منافذ متحركة في جميع الميادين على مستوى مصر من خلال وزارة التنمية المحلية والمحافظين، وعمل دراسة دقيقة لتحديد الأماكن التي تتواجد بها العربات والمنافذ المتحركة للشباب، بما لا يؤثر على حركة المواطنين.

وطالب الرئيس «السيسي» الحكومة بمنح تراخيص مؤقتة للمخالفين بدلًا من إزالة مرافقهم، حتى إيجاد حل مناسب، لافتًا إلى أهيمة إضفاء صفة الشرعية على هذه الأعمال للمواطنين، حتى لا يشعروا بأنهم يقومون بعمل خاطئ، ومنحهم الفرصة في «أكل العيش».
وتابع: «في واقعة مصر الجديدة وإزالة المقاهي المخالفة، فيه ناس قالت إنهم مستعدين يدفعوا مليون جنيه في الرخصة، وأنتم لا أخذتم المليون جنيه ولا منعتوهم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك