فيديو.. إبراهيم عيسى: هل سيحاسب المسؤولين الأمنيين عن كارثة «مركب رشيد» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. إبراهيم عيسى: هل سيحاسب المسؤولين الأمنيين عن كارثة «مركب رشيد»

الإعلامي إبراهيم عيسى
الإعلامي إبراهيم عيسى
عمرو محمد
نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 11:30 م | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 11:30 م
قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أجرى الأحد، اجتماعًا أمنيًا بشأن حادثة غرق مركب الهجرة غير الشرعية «موكب الرسول»، الأربعاء الماضي، بساحل مدينة رشيد بمحافظة البحيرة، مضيفًا: «إذا كانت هذه الكارثة أمنية، هل سيحاسب أحد من المسؤولين الأمنيين عنها؟».

وأضاف في برنامج «مع إبراهيم عيسى»، المذاع على فضائية «القاهرة والناس»، مساء الأحد: «غرق مركب رشيد ليس حادثة، لكنها كارثة نتعامل معها على أساس أنها مجرد حادثة، وهل تمت محاسبة أحد في هذه الكارثة؟».

وأكد أن مراكب المهاجرين غير الشرعيين التي نقلت ضحايا مركب «موكب الرسول»، ظلت متواجدة على السواحل المصرية لمدة يومين تنتظر ركابها، مشيرًا إلى انتقال المهاجرين من قراهم إلى منطقة الهجرة غير الشرعية ومنها وإلى المركب في غياب للرقابة الأمني.

وتابع حديثه قائلًا: «هذا التقصير الأمني، حد اتحاسب عليه، دي المركب رقم كام، ودي الهجرة رقم كام، ودول الغرقى رقم كام؟، حد تحاسب على كده؟».

كانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت مساء الأحد، عن ارتفاع حالات الوفاة في حادث غرق مركب الهجرة غير الشرعية «موكب الرسول»، الذي وقع الأربعاء الماضي، بساحل مدينة رشيد بمحافظة البحيرة إلى 168 حالة وفاة و6 إصابات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك