فيديو.. مدير «الأوقاف» السابق: تلقيت تهديدات بعد كشف الفساد بالوزارة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مدير «الأوقاف» السابق: تلقيت تهديدات بعد كشف الفساد بالوزارة

عاطف عثمان  مدير عام إدارة الأوقاف والمحاسبة سابقا
عاطف عثمان مدير عام إدارة الأوقاف والمحاسبة سابقا
مارينا نبيل
نشر في: الجمعة 26 أغسطس 2016 - 6:59 ص | آخر تحديث: الجمعة 26 أغسطس 2016 - 6:59 ص

كشف عاطف عثمان، مدير عام إدارة الأوقاف والمحاسبة سابقا، عن تلقيه تهديدات بشكل غير مباشر، بعد ظهوره في حلقة أمس الأول الأربعاء، في برنامج «يوم بيوم»، بعد كشفه لوقائع فساد بوزارة الأوقاف.

وأوضح «عثمان»، خلال لقائه ببرنامج «يوم بيوم»، الذي يُعرض على فضائية «النهار اليوم»، أمس الخميس، أنه بعد إذاعة الحلقة، تلقى تهديدات بإبلاغ جهات حكومية عن سرقته لما قدمه من مستندات وملفات، من الوزارة، مؤكدًا على ذكره لكل مصادره في نهاية الملف المقدم.

وتابع: «هناك الكثيرين من العاملين بجد واجتهاد، ولكن لا يُحالفهم الحظ في الظهور لإبراز ما توصلوا إليه، وظهوري في البرنامج جاء عن طريق الصدفة»، مشيرًا إلى بدء عمله على هذا الملف منذ عام 2011، وحتى شهر يناير عام 2016، وكان يجمع المعلومات من الكتب التي أصدرتها الوزارة، والهيئة الإدارية.

ومن جانبه وجه محمد شردي، مقدم البرنامج، لضيفه الشكر والتقدير، على فتحه لملف الفساد بالوزارة، وهى قضية من أهم القضايا في مصر، مشيدًا بحرصه على مصلحة البلاد، على حد قوله.

وطالب «شردي»، المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزاء السابق، بضم عاطف عثمان، مدير عام الأوقاف السابق، إلى اللجنة المختصة بباسترداد أملاك الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك