مواطن يتبرع ببرج مخالف لصندوق «تحيا مصر» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مواطن يتبرع ببرج مخالف لصندوق «تحيا مصر»

القليوبية - إبراهيم جودة:
نشر في: الجمعة 26 مايو 2017 - 2:49 م | آخر تحديث: الجمعة 26 مايو 2017 - 2:49 م


أرسل المواطن عبدالرحمن عبدالله مشهور صاحب البرج السكني المكون من 13 طابقًا والمقام على النيل، المزمع تفجيره بقرية ورورة التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي يطالبه فيها بالموافقة على تبرعه بالمبنى كاملا لصالح صندوق «تحيا مصر»؛ وذلك لخدمة العائلات التي لا تملك سكن والشباب غير القادر على شراء شقة للزواج بدلا من تفجيره.

وكان مجلس مدينة بنها قد بدأ في أعمال إخلاء البرج؛ استعدادا لإزالته بالتفجير الآمن؛ ليعتبر ثاني برج تزيله المدينة بالمتفجرات بعد البرج الذي تم نسفه بقرية بطا الأربعاء الماضي.

ومن جانبه، أشار اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية إلى أنه سيتم إزالة البرج وغيره من الأبراج المخالفة تنفيذا القانون على الجميع وتطبيقا لمبدأ العدالة المطلقة وتفعيلا لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في إطار حملة استرداد أراضي الدولة التي بدأتها المحافظة.

من جانبها، تسلمت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة البرج المخالف المقام على أراضِ أملاك الري بالقرب من النيل وصادر له العديد من قرارات الإزالة؛
حيث يجري حاليا زرع الألغام بالمبنى عقب إخلائه؛ تمهيدا لتحديد ساعة الصفر لإزالته بالتفجير.

واتخذت الأجهزة المحلية والأمنية والقوات المسلحة استعدادات مكثفة لتأمين عملية التفجير ونقل المتفجرات للبرج لزرعها؛ ضمانا لعدم حدوث أي طوارئ أو مشكلات خلال عملية التفجير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك