«الأورمان» تفتح أبوابها لاستقبال زوار «عيد الفطر» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الأورمان» تفتح أبوابها لاستقبال زوار «عيد الفطر»

«الأورمان» تفتح أبوابها لاستقبال زوار «عيد الفطر»
«الأورمان» تفتح أبوابها لاستقبال زوار «عيد الفطر»
كتب - السيد علاء:
نشر في: الأحد 25 يونيو 2017 - 1:47 م | آخر تحديث: الأحد 25 يونيو 2017 - 1:47 م

فتحت حديقة الأورمان أبوابها باكراً، صباح اليوم في أول أيام عيد الفطر المبارك، لاستقبال الزوار؛ حيث تتمتع الحديقة بمساحتها الشاسعة من المسطحات الخضراء، بجانب وجود الملاهي للأطفال.

وقال سيد حسين مدير حديقة الأورمان، إنه تم تجهيز كل المسطحات الخضراء، بجانب تطوير منطقة ألعاب الأطفال، وافتتاح كافتيريا الحديقة، وتأهيل دورات المياه وأماكن الجلوس، لاستقبال زوار الحديقة خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأضاف «حسين»، لـ«الشروق»، أن الحديقة تضم العديد من الأشجار النادرة والمعمرة التي تجاوزت 100 سنة، مشيراً إلى أنه تم تطوير منطقة ألعاب الأطفال، وافتتاح كافتيريا الحديقة، وتأهيل دورات المياه وأماكن الجلوس، بالإضافة إلى فتح 34 غابة شجرية بمختلف المحافظات لاستقبال الزائرين خلال أيام عيد الفطر.

وأوضح أنه تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة لتواجد مكثف للشرطة داخل الحديقة لزيادة الخدمات الأمنية، مشيرا إلى أنه تم توفير السلات وأكياس القمامة لزوار الحديقة لرمي المخلفات؛ من أجل الحفاظ على نظافة الحديقة، مناشدا الزائرين بالحفاظ على مظهر الحديقة من خلال وضع المخلفات في الأكياس المتوفرة.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الترميم والصيانة لكل المستلزمات المتهالكة بحديقة الأورمان من مقاعد أو إضاءة، إضافة إلى وجود ملاهي آمنة للأطفال بالحديقة، لافتاً إلى أنه تم التنسيق مع مرفق الإسعاف بالجيزة، بغرض تواجد عدد من سيارات الإسعاف داخل الحديقة خلال فترة أيام عيد الفطر المبارك، لمواجهة أي حالات مرضية طارئة، مناشدا الزائرين بالحفاظ على مظهر الحديقة من خلال وضع المخلفات في الأكياس المتوفرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك