بالفيديو.. سيدة تعود لأهلها بعد غياب 43 عاما - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. سيدة تعود لأهلها بعد غياب 43 عاما

برنامج "صبايا الخير"
برنامج "صبايا الخير"

نشر في: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 1:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 1:20 م

عرض برنامج "صبايا الخير" تقريرًا عن عودة السيدة زكية البالغة من العمر 50 عاما، من محافظة الشرقية، لأهلها بعد غيابها عنهم دام 43 عاما، بعد عرض حالتها في البرنامج منذ عدة أيام.

قالت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير" المذاع على شاشة تلفزيون "النهار"، إن السيدة زكية عبد اللطيف الخضري لجأت لبرنامج صبايا الخير للعثور على أهلها الذين لم ترهم منذ أكثر من 40 عاما، وفي أقل من 12 ساعة وجدت أهلها وتمكنت من العودة لبلدتها التي لم تكن تعرف مكانها.

من جانبها قالت السيدة زكية، إنها فُقدت من أهلها في الخمسينات أو الستينات عندما كانت طفلة صغيرة، بعدما أخذتها إحدى السيدات التي تعرف والدتها لتربيتها رغم عدم موافقة والدتها في البداية لكنها امرأة خيّرة، وأقامت معها في بيتها لكنها الآن تبحث عن أهلها ولا تعلم اسم بلدتها كي تعود إليها.

وأضافت أن شهادة الميلاد مكتوبة باسم والدها الذي قام بتربيتها، وأنها لا تعلم اسم والدها الحقيقي بالكامل، سوى أنه فقط سلطان ووالدتها جبرية وأشقائها هدى ودولت وأم هاشم وسيد وشمس ومحمد.

وأعربت السيدة زكية عن سعادتها لعودتها لرؤية أخوتها، وتابعت قائلة "إحساسي لما قابلتهم مكدبش كنت مترددة وخايفة في البداية ومصدقتش إن أهلي هيظهروا تاني يوم وحمدت ربنا، أمنية حياتي كانت إني أشوف أهلي وكنت بصلي وأدعي ربنا يجمعني بيهم، وتقدم بالشكر لمقدمة برنامج "صبايا الخير"، مؤكدة أنها ولدت من جديد عندما التقت بهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك