ميلان ينعش آماله الأوروبية بثنائية في روما بالدوري الإيطالي - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميلان ينعش آماله الأوروبية بثنائية في روما بالدوري الإيطالي

د ب أ
نشر في: الأحد 25 فبراير 2018 - 11:48 م | آخر تحديث: الأحد 25 فبراير 2018 - 11:48 م
واصل ميلان زحفه نحو المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية في الموسم القادم، عقب فوزه المستحق 2 / صفر على مضيفه روما اليوم الأحد في قمة مباريات المرحلة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإيطالي.

ارتفع رصيد ميلان، الذي حقق فوزه السادس في مبارياته السبع الأخيرة في البطولة، إلى 44 نقطة في المركز السابع، بفارق الأهداف فقط خلف سامبدوريا، صاحب المركز السادس الذي يصعد بصاحبه للعب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

في المقابل، تجمد رصيد روما عند 50 نقطة في المركز الخامس، ليهدر فرصة التقدم إلى المركز الثالث في ترتيب المسابقة، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بتلقيه خسارته السادسة في البطولة هذا الموسم.

جاء هدفا المباراة في الشوط الثاني، حيث افتتح باتريك كوتروني التسجيل لميلان في الدقيقة 48، فيما تكفل ديفيد كالابريا بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74.

يعد هذا هو الفوز الأول الذي يحققه ميلان على روما في المسابقة منذ التاسع من أيار/مايو عام 2015، علما بأنه لم يحقق أي انتصار على فريق العاصمة خلال مبارياتهما الخمس الأخيرة، التي شهدت أربع انتصارات لروما مقابل تعادل وحيد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك