متعب يكشف كواليس فشل إنتقاله لستاندرليج البلجيكى - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

متعب يكشف كواليس فشل إنتقاله لستاندرليج البلجيكى

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 11:55 م | آخر تحديث: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 11:55 م

كشف عماد متعب مهاجم المنتخب والأهلي المعتزل، عن كواليس فشل إنتقاله لستاندرليج البلجيكي خلال صيف 2010.

وتحدث مهاجم مصر السابق لأول مرة عن كواليس فترة أحترافه في أوروبا، فخلال حديثه بقناة "أون سبورت" قال: "وقتها كنت لاعب أساسي مع الأهلي، وأشارك بجميع مباريات الدوري وإفريقيا، على الرغم من شعوري الدائم بألم في الظهر".

وتابع: "تابعت مع طبيب الفريق الذي أبلغني بأني احتاج إلى راحة لمدة 3 أشهر، ولكني كنت أشارك في المباريات وأتلقى حقن لإسكان الألم".

وأضاف: "عند ذهابي لأجراء الفحوصات الطبية بنادي ستاندرليج، اخبروني بأني احتاج إلى فترة راحة 3 أشهر وبرنامج تدريبي وتأهيلي خاص، من أجل علاج الظهر".

وأكد متعب أنه بعدما كان قريب من الانتقال للفريق البلجيكي تراجع عن قراره لسببين، حيث قال: "الفريق كان ثاني الدوري في أخر موسم ولكنه تخلى عن أفضل 4 لاعبين، بخلاف أن معظم أعمار اللاعبين لا تتجاوز 21 عام، وكنت حينها أبلغ 26".

وواصل: "رأيت بأني لن أقدم للفريق المطلوب، ولن يكون ذو فائدة علي، بجانب ألام الضهر التي لاحقتني، لذلك فضلت العودة إلى الأهلي على الرغم من رغبتي الكبيرة في الاحتراف".

وأشار متعب أنه بعد العودة للأهلي وفي أحد معسكرات الفريق جائته نوبة ألم غير عادية في الغضروف، وقال: "شعرت بألم مبرح في ضهري ولم أستطع الوقوف أو المشي بشكل طبيعي، الجهاز الفني وقتها أعطاني راحة، ونزلت إلى أرض الملعب متكئًا على زملائي كأننا نمزح لنمنع إنتشار الأمر في الإعلام، وجلست طوال المباراة على دكة البدلاء حتى نهاية الوقت وخرجت من الملعب بنفس الطريقة ولم أقم بالاحماء مع الفريق".

وأضاف متعب أنه سافر إلى ألمانيا وقتها ليخضع لفحوصات طبية، حيث تم عرض عليه طريقتين للعلاج، الأول بتلقي حقن كل 6 أشهر، والثاني بعملية في الغضروف ولكنها ليست حل نهائي، حيث سيقوم بنفس العملية كل عامين.

وأتم: "مع وجود الاختيارين، فوجئت بطبيب يقدم لي حل جديد، بتركيب غضروف صناعي، وبالفعل إقتنعت بكلامه بعد رؤوية نتائج العملية مع لاعبين أخرين، والأن أعيش بغضروف صناعي ولا أحد يعلم ذلك".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك