محمد صبحى: عرض «خيبتنا» تأخر لأسباب غير رقابية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد صبحى: عرض «خيبتنا» تأخر لأسباب غير رقابية


نشر في: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 10:35 م | آخر تحديث: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 10:35 م

افتتح النجم محمد صبحى مسرحيته الجديدة «خيبتنا» على مسرح مدينة سنبل، وذلك بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام، ومنهم النجمة نبيلة عبيد والفنانة هناء الشوربجى والفنان أحمد شاكر والإعلاميين وائل الابراشى ومحمد على خير وطارق علام ودينا رامز والكاتبة فاطمة نعوت، كما حضر ايضا وفد من جهاز الرقابة على المصنفات لمشاهدة العرض وكتابة تقرير عنه وفق المتبع فى متابعة العروض المسرحية.
العرض يدور فى اطار كوميدى حول فكرة الاستنساخ، وماذا يحدث لو انتقلت جينات العرب إلى امريكا، ويشارك فى بطولتها مع الفنان محمد صبحى القديرة سميرة عبدالعزيز والفنانة سماح السعيد وندى ماهر.
وعقب العرض الاول الذى أقيم مساء أمس عقد الفنان محمد صبحى مؤتمرا صحفيا تحدث فيه عن فكرة المسرحية التى كان مقررا عرضها فى عام 2004، وأسباب تأجيلها لأكثر من مرة.
وشدد صبحى خلال المؤتمر على ان مسرحه لا يشبه أحدا وتأخيرى فى عرض «خيبتنا» لم يكن بسبب أزمة مع الرقابة، مبديا سعادته باقامة العرض على مسرح مدينة سنبل ضمن مشروعه «المسرح للجميع».
وقال: كان من المفترض أن نعرض المسرحية فى 2011، لكن الظروف وقتها حالت دون ذلك، وكنت أتمنى تقديمها سابقا لأن قيمتها مرتبطة بذلك الوقت، حيث كان لدى تنبؤ بعد أحداث العراق بما سيحدث بالعالم العربى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك