«المعاهد القومية» تحتفل بختام أنشطة العام الدراسي.. و«فيكتوريا كوليدج» تحصد درع التميز - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المعاهد القومية» تحتفل بختام أنشطة العام الدراسي.. و«فيكتوريا كوليدج» تحصد درع التميز

جانب من حفل ختام الانشطة للمعاهد القومية المتخصصة
جانب من حفل ختام الانشطة للمعاهد القومية المتخصصة

نشر في: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 1:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 2:54 م

احتفلت الجمعية العامة للمعاهد القومية، بختام الأنشطة للعام الدراسي 2015-2016، على مستوى المدارس القومية.

 

وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات الفنية للطلاب المبدعين الذين مثلوا 36 مدرسة من خمس محافظات، تنوعت بين الكورال والغناء والشعر والعزف المنفرد.

وتوجه مدحت مصطفى حسن رئيس المعاهد القومية بالشكر لجميع القائمين والمشاركين بالحفل، وإلى الطلاب وأولياء الأمور الذين حرصوا على حضور الحفل و مشاركة أبنائهم.

وقال حسن، إن العناية والاهتمام بالأنشطة تزيد من إقبال الطلاب على الانتظام بالحضور في المدرسة، باعتبار الأنشطة هي أساس العملية التعليمية.

 

  

حضر الحفل هشام السنجاري، نائبا عن وزير التربية والتعليم، خلف الزناتي نقيب المعلمين، عبدالعزيز فهمي، مجدي محي أمين الصندوق بالمعاهد القومية، سمر يحيى مسئول الأنشطة بالمعاهد القومية ولجنة التقييم المسابقة.
وحصل علي المركز الأول لهذا العام مدرستي «كلية البنات» بزيزنيا و«الجزيرة للغات»، وحصلت مدرسة «بورسعيد» للغات على المركز الثانى، وحلت «النصر» بمصر الجديدة في المركز الثالث.

 

   

وشهد الحفل حصول مدرستي كلية «النصر» بالمعادى، و«فيكتوريا كوليدج» و«الإقبال سراي»، على درع التميز في التربية الفنية، وتسلمت هبه فؤاد، مدير عام «فيكتوريا كوليدج» على درع التميز، وعدد من المكرمين في «الكلية» ومن بينهم، ناسرين رفعت، وكيل الأنشطة، ومعلمو التربية الفنية، نجلاء شعبان ومي الشيخ ودعاء محمود وأسماء مصطفى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك