«أمن القاهرة» يضبط «8 كيلو هيروين» وبندقيتين آليتين فى حملة بـ«الروبيكي» - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 4:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أمن القاهرة» يضبط «8 كيلو هيروين» وبندقيتين آليتين فى حملة بـ«الروبيكي»

ارشيفية
ارشيفية
القاهرة أ ش أ
نشر في: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 6:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 6:59 م
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة مدعومة بقوات من قطاع الأمن المركزي، بعد تبادل لإطلاق النار مع عدد من العناصر الإجرامية الخطرة، من ضبط سيارة دفع رباعي بداخلها 8 كيلوجرامات من مخدر الهيروين وبندقيتين آليتين وكمية من الذخيرة بمنطقة الروبيكى.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد شنت بالتنسيق مع الأمن المركزي، حملة موسعة استهدفت مجموعة من العناصر الإجرامية التى لها نشاط بالاتجار في المواد المخدرة، والسابق اتهامهم في عدد من القضايا، ومحكوم على بعضهم بالسجن المؤبد، بأحد المدقات الترابية بمنطقة الروبيكى بدائرة قسم شرطة بدر.

وفور وصول القوات، استشعر المتهمون اقترابهم فأطلقوا النار تجاهها، فبادلتهم القوات إطلاق النار، إلا إن المتهمين لاذوا بالفرار وعثرت القوات بمكان الواقعة على سيارة دفع رباعي مبلغ بسرقتها، وكمية من مخدر الهيروين تزن 8 كيلو جرامات، وبندقيتين آليتين وخزينتين سلاح آلى، و289 طلقة مختلفة الاعيرة، و284 ألف جنيه، و4 هواتف محمولة و18 ميزان حساس.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين الهاربين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك