لمخالفة قانون النقابة.. 4 أعضاء بمجلس «الصحفيين» يطالبون باجتماع خلال 48 ساعة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لمخالفة قانون النقابة.. 4 أعضاء بمجلس «الصحفيين» يطالبون باجتماع خلال 48 ساعة

كتبت ــ ليلى عبدالباسط:
نشر في: الإثنين 24 يوليه 2017 - 3:47 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يوليه 2017 - 3:47 م

تقدم 4 أعضاء بمجلس نقابة الصحفيين بمذكرة رسمية لنقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة وأعضاء المجلس يطالبون فيها بعقد اجتماع لمجلس النقابة خلال 48 ساعة احتراما لقانون النقابة ومصالح الجمعية العمومية.
وأضاف الأعضاء فى المذكرة التى تقدموا بها اليوم «نحيطكم علما ــ وهو ما لا يحتاج إلى إحاطة ــ بأن مجلس النقابة لم يجتمع منذ ما يزيد على الشهر، وذلك بالمخالفة لقانون النقابة الذى ينص على أن يلتزم مجلس النقابة باجتماع واحد كل شهر على الأقل.
ووصف الاعضاء فى مذكرتهم أن ذلك «يمثل واقعة غير مسبوقة تضاف إلى باقى الوقائع التى ينفرد بها مجلسنا عن باقى المجالس السابقة».
ولفت الاعضاء وهم: جمال عبدالرحيم وعمرو بدر ومحمود كامل ومحمد سعد عبدالحفيظ، إلى أن آخر اجتماع لمجلس النقابة عقد يوم ١٥ من شهر يونيو الماضى، ومنذ ذلك التاريخ والجمعية العمومية فى انتظار انعقاد المجلس لمناقشة مشكلات الزملاء المتراكمة والتى تستحق الحسم مثل قضية المواقع المحجوبة وأزمة الزملاء فى الصحف الحزبية، فضلا عن الإعانات والمعاشات ومشكلات مشروع العلاج التى لن يتحمل أصحابها انتظار يوم آخر على حساب صحتهم، وغيرها من الأزمات التى تستدعى التدخل السريع من مجلس النقابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك